مشاهير

بعد غياب طويل.. شذى حسون تعود إلى أحضان الـ lbci

بعد غياب طويل.. شذى حسون تعود إلى أ...

في سهرة تلفزيونية مميزة ستطل النجمة العراقية شذى حسون عبر شاشة الـ "LBCI"، بعد غياب طويل عنها ستكسره الليلة عبر حلولها ضيفة على برنامج "لهون وبس" مع الممثل والإعلامي هشام حداد. شذى ستتحدث عن الكثير من الأمور في قالب طريف كما هي العادة مع هشام وضيوفه، وستقدم باقة منوعة من أغانيها بالإضافة إلى أغاني قديمة لكبار الفن. وكانت شذى قد انطلقت من هذه الشاشة بالذات عبر برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي حيث فازت باللقب في الدوة الرابعة من البرنامج في العام 2007 لتكون أول فتاة عربية تحصل على اللقب. وإلى جانب شذى حسّون، سيستضيف هشام حداد من منتخب لبنان في

في سهرة تلفزيونية مميزة ستطل النجمة العراقية شذى حسون عبر شاشة الـ "LBCI"، بعد غياب طويل عنها ستكسره الليلة عبر حلولها ضيفة على برنامج "لهون وبس" مع الممثل والإعلامي هشام حداد.

شذى ستتحدث عن الكثير من الأمور في قالب طريف كما هي العادة مع هشام وضيوفه، وستقدم باقة منوعة من أغانيها بالإضافة إلى أغاني قديمة لكبار الفن.

وكانت شذى قد انطلقت من هذه الشاشة بالذات عبر برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي حيث فازت باللقب في الدوة الرابعة من البرنامج في العام 2007 لتكون أول فتاة عربية تحصل على اللقب.

وإلى جانب شذى حسّون، سيستضيف هشام حداد من منتخب لبنان في كرة السلّة كلا من فادي الخطيب، نديم سعيد، إيلي اسطفان، وائل عرقجي، أمير سعود، علي مزهر، وعلي حيدر، بعد إحراز لقب بطولة غرب آسيا، كما سيُطلّ الوزير السابق زياد بارود، في حلقة تجمع الفنّ بالرياضة والسياسة.

اترك تعليقاً