شائعات الطلاق تلاحق نجوم تركيا.. وتوبا بيوكوستون آخر الضحايا

شائعات الطلاق تلاحق نجوم تركيا.. وتوبا بيوكوستون آخر الضحايا

خالد محمد

تعرض عدد من نجوم تركيا في الفترة الأخيرة لشائعات انفصالهم عن زوجاتهم لأسباب مختلفة.

آخر هؤلاء هي النجمة التركية توبا بيوكوستون، الشهيرة في العالم العربي باسم “لميس”، والتي نفت مؤخراً خبر طلاقها من زوجها أنور صايلاك.

وتنضم “توبا” بهذه الشائعة التي ترددت بقوة في بعض المواقع الإخبارية التركية، إلى عدد من نجوم تركيا الذين تعرضوا لنفس الشائعة من قبل.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الأتراك..

توبا بيوكوستون

اضطرت الفنانة التركية لنفي خبر طلاقها من زوجها المطرب التركي الشهير أنور صايلاك، وذلك عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد نشر عدد من المواقع التركية لخبر الانفصال، كما هددت النجمة الشهيرة بمقاضاة هذه المواقع التي روجت لهذا الخبر الكاذب.

بيرين سات

انتشرت أيضاً شائعة تؤكد طلاق النجمة التركية، الشهيرة في العالم العربي باسم “فاطمة”، من زوجها المطرب التركي المعروف كينان دوغلو، بسبب ما وصف في تقارير صحفية بعلاقتها السيئة بوالدته التي تعترض على هجومها الدائم على الرئيس التركي الحالي رجب طيب أردوغان، وهو ما ثبت عدم صحته بعد ذلك.

كيفانش تاتليتوغ

كما انتشرت أيضا شائعة قوية تؤكد طلاق النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم “مهند”، من زوجته مصممة الأزياء الشهيرة باشاك ديزار، والتي أكدت بعض التقارير الصحفية نشوب مشاجرة بينها وبين والدة النجم، وثبت بعد ذلك أن كل هذه الأخبار غير صحيحة، وليست أكثر من مجرد شائعات.

خالد أرغنش

لم يسلم الفنان التركي، المعروف في العالم العربي باسم السلطان سليمان، نجم مسلسل “حريم السلطان”، من شائعات الطلاق من زوجته الممثلة التركية بورغواز كوريل، وهو ما لم يعره الزوجان أي اهتمام، لتؤكد استمرار حياتهما الزوجية بشكل طبيعي و كذب هذه الشائعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com