الملكة رانيا "لكل مقام مقال".. والزي المناسب في المكان المناسب
الملكة رانيا "لكل مقام مقال".. والزي المناسب في المكان المناسبالملكة رانيا "لكل مقام مقال".. والزي المناسب في المكان المناسب

الملكة رانيا "لكل مقام مقال".. والزي المناسب في المكان المناسب

تتميز الملكة رانيا، قرينة الملك عبدالله عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، بتنوع إطلالاتها، التي تغلب عليها الأناقة الدائمة، وبقدرتها الفائقة على ارتداء الزي المناسب في المكان والوقت المناسبين، على اعتبار أن "لكل مقام مقال".
في هذا التقرير يرصد موقع "فوشيا" كيف تستطيع الملكة المحبوبة ارتداء أزيائها حسب طبيعة الحدث والمكان والحضور، دون أن تتخلى أبدا عن أناقتها.
مع الرؤساء


تحرص الملكة رانيا أثناء لقاءاتها الرسمية مع الرؤساء على أن تبدو في قمة أناقتها، لذا ترتدي أحدث صيحات الموضة، وغالبا ما ترتدي فستان ماكسي أنيقا يصل طوله إلى أسفل الركبة.
اللقاءات الشعبية


في لقاءاتها مع الناس الشعبيين تحرص على أن تكون مثلهم تماما، لذا ترتدي ملابس شعبية بسيطة كالعباءات المشغولة، مع لمّ شعرها بطريقة بسيطة جدا، حتى يشعر هؤلاء الناس البسطاء بأنها واحدة منهم.
الاجتماعات


أثناء اجتماعاتها العملية تلجأ الملكة رانيا لارتداء الملابس الرسمية، مثل البدلات، أو التنورة الفضفاضة مع قميص أو بلوزة.
الأطفال


تحرص على ارتداء ملابس شبابية أثناء الزيارات التي تقوم بها لبعض الأطفال في المدارس.
مع الملك


عندما تكون بصحبة زوجها الملك عبدالله في الصباح ترتدي ملابس بسيطة فاتحة الألوان، أما لو كانت معه في أماكن مغلقة فترتدي ملابس رسمية أنيقة، مثل فستان أو تنورة مع بلوزة من الحرير.
مع أولادها


تبدو الملكة الأم مع أولادها في منتهى الرقي والبساطة، وإن لم يمنع هذا من حرصها على أناقتها المميزة أيضا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com