مشاهير

نجوى كرم.. أنيقة وهادئة في أحدث إطلالاتها

نجوى كرم.. أنيقة وهادئة في أحدث إطل...

صورت نجوى كرم كليب أغنيتها الجديدة "حبيبي مين" تحت إدارة المخرج فادي حداد. الأغنية التي طرحت في الأسواق قبل أيام، ومن المقرر أن يبصر كليبها النور في عيد العشاق الذي يصادف في 14 شباط. وقبل الكشف عن العمل الجديد أحبت نجوى كرم أن تفاجئ متابعيها بصورتين نشرتهما على صفحتها على إنستغرام. بدت شمس الأغنية اللبنانية كعادتها بستايل ناعم، عبارة عن فستان من اللون الرمادي المائل إلى الموف مع جاكيت ناعم وخفيف فوقه. ذلك اللوك ليس جديداً على الفنانة بل تتبعه منذ سنوات. إذ تركز على الألوان الجميلة والجذابة وتختار قطعاً مميزة عبارة عن فساتين ضيقة وشبابية. تحب نجوى كل ما

صورت نجوى كرم كليب أغنيتها الجديدة "حبيبي مين" تحت إدارة المخرج فادي حداد. الأغنية التي طرحت في الأسواق قبل أيام، ومن المقرر أن يبصر كليبها النور في عيد العشاق الذي يصادف في 14 شباط.

وقبل الكشف عن العمل الجديد أحبت نجوى كرم أن تفاجئ متابعيها بصورتين نشرتهما على صفحتها على إنستغرام.

بدت شمس الأغنية اللبنانية كعادتها بستايل ناعم، عبارة عن فستان من اللون الرمادي المائل إلى الموف مع جاكيت ناعم وخفيف فوقه. ذلك اللوك ليس جديداً على الفنانة بل تتبعه منذ سنوات. إذ تركز على الألوان الجميلة والجذابة وتختار قطعاً مميزة عبارة عن فساتين ضيقة وشبابية.

تحب نجوى كل ما له علاقة بالموضة وتتعاون في الفترة الأخيرة مع خبير المظهر سدريك حداد.

وتختار النجمة اللبنانية اللون الرمادي المائل إلى الموف كعنوان لها في المرحلة المقبلة، فكيف تتوقعين سيكون الكليب المنتظر؟.

اترك تعليقاً