مشاهير

سلاف فواخرجي تنفي بدء تصوير دورها في "هجرة الصعايدة"

سلاف فواخرجي تنفي بدء تصوير دورها ف...

نفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الأنباء التي تناقلت خبر بدء تصوير دورها في المسلسل المصري "هجرة الصعايدة". مؤكدة عبر صفحتها الرسمية على موقع االفيسبوك أنها لم تعط أي تصريح بخصوص بدء تصوير العمل. وأوضحت فواخرجي أنه تم تأجيل التصوير من قبل الشركة المنتجة بعدما كان من المفترض أن يتم خلال العام الجاري. كاشفة أنها اعتذرت عن أكثر من عمل في سوريا ومصر بسبب وعدها لهم والتزامها الأخلاقي بهذا الاتفاق. كما أوضحت فواخرجي تطورات فيلم "مدد" الذي بدأت التحضيرات لإخراجه مبينة أن العمل لايزال جارياً على النص والسيناريو، وأنها قامت ببعض التحضيرات بشكل شخصي، غير أن تأخر المؤسسة العامة للسينما بمنحها

نفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الأنباء التي تناقلت خبر بدء تصوير دورها في المسلسل المصري "هجرة الصعايدة". مؤكدة عبر صفحتها الرسمية على موقع االفيسبوك أنها لم تعط أي تصريح بخصوص بدء تصوير العمل.

وأوضحت فواخرجي أنه تم تأجيل التصوير من قبل الشركة المنتجة بعدما كان من المفترض أن يتم خلال العام الجاري. كاشفة أنها اعتذرت عن أكثر من عمل في سوريا ومصر بسبب وعدها لهم والتزامها الأخلاقي بهذا الاتفاق.

كما أوضحت فواخرجي تطورات فيلم "مدد" الذي بدأت التحضيرات لإخراجه مبينة أن العمل لايزال جارياً على النص والسيناريو، وأنها قامت ببعض التحضيرات بشكل شخصي، غير أن تأخر المؤسسة العامة للسينما بمنحها دورها للبدء بالتنفيذ أدى إلى تأخير العمل. مقدمة اعتذارها للممثلين والفنيين الذين تواصلت معهم بشأن التصوير.

ووجهت فواخرجي رسالة لجمهورها معلنة أن مايهمها هو تقديم الأفضل دائماً.

اترك تعليقاً