مشاهير

الملحن محمد سلطان: محمد منير استأذنني قبل الغناء لفايزة أحمد

الملحن محمد سلطان: محمد منير استأذن...

محتوى مدفوع

أكد الملحن القدير محمد سلطان أن الفنان محمد منير استأذنه قبل الغناء لزوجته المطربة الراحلة فايزة أحمد ومن ألحانه، في ألبومه المقرر طرحه قريبا تحديدا أغنية "لقيتك فين". حيث يعيد غناء جزء منها موضحا في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أن منير إنسان محترم يعرف جيدا في الأًصول، معتبرا أن غناءه لمطربة بحجم فايزة أحمد بمثابة إعادة تأريخ للأغنية مشيرا إلى أن منير لن يقوم بغناء الأغنية كاملة لأنها طويلة جدا تزيد عن النصف ساعة، وهو مالا يتناسب مع طرحها في ألبوم. هذا وقد قرر المطرب محمد منير أن يطرح ألبومه "الروح للروح دايما بتحن" في عيد الحب وذلك بعد غياب

أكد الملحن القدير محمد سلطان أن الفنان محمد منير استأذنه قبل الغناء لزوجته المطربة الراحلة فايزة أحمد ومن ألحانه، في ألبومه المقرر طرحه قريبا تحديدا أغنية "لقيتك فين".

حيث يعيد غناء جزء منها موضحا في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أن منير إنسان محترم يعرف جيدا في الأًصول، معتبرا أن غناءه لمطربة بحجم فايزة أحمد بمثابة إعادة تأريخ للأغنية مشيرا إلى أن منير لن يقوم بغناء الأغنية كاملة لأنها طويلة جدا تزيد عن النصف ساعة، وهو مالا يتناسب مع طرحها في ألبوم.

هذا وقد قرر المطرب محمد منير أن يطرح ألبومه "الروح للروح دايما بتحن" في عيد الحب وذلك بعد غياب سنوات عن طرح ألبوم كامل، وكان يكتفي بطرح بعض الأغاني السينغل.

ويعد هذا الألبوم هو الأول لمنير بعد أزمته الصحية التي مر بها وتلقى بسببها العلاج في ألمانيا.

اترك تعليقاً