مشاهير

لحظات دافئة لديفيد بيكهام وعائلته.. شاهدها

لحظات دافئة لديفيد بيكهام وعائلته.....

في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، قام الإبن الأكبر لديفيد بيكهام (بروكلين) بنشر صورة مليئة بمشاعر الأبوة تجمع بين والده وشقيقته على حسابه في موقع إنستغرام، وعلق بروكلين على الصورة التي ظهر فيها ديفيد محتضناً ابنته هاربر 5 سنوات والتي كانت بالأبيض والأسود بوضع ايموجي قلب حب. ❤❤ A photo posted by bb (@brooklynbeckham) on Feb 5, 2017 at 4:27am PST هاربر هي الإبنة الوحيدة لديفيد وفيكتوريا بين ثلاثة صبيان، حسبما ذكر ديفيد لموقع إي تي وأضاف أنّها مدللة أبيها. واعترف ديفيد أنّه لا يملك القدرة ألّا يطيع ابنته مع أنّه عادل مع جميع أطفاله، إلّا أنّه صارم أكثر مع الصبيان.

في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، قام الإبن الأكبر لديفيد بيكهام (بروكلين) بنشر صورة مليئة بمشاعر الأبوة تجمع بين والده وشقيقته على حسابه في موقع إنستغرام، وعلق بروكلين على الصورة التي ظهر فيها ديفيد محتضناً ابنته هاربر 5 سنوات والتي كانت بالأبيض والأسود بوضع ايموجي قلب حب.

❤❤

A photo posted by bb (@brooklynbeckham) on

هاربر هي الإبنة الوحيدة لديفيد وفيكتوريا بين ثلاثة صبيان، حسبما ذكر ديفيد لموقع إي تي وأضاف أنّها مدللة أبيها.

واعترف ديفيد أنّه لا يملك القدرة ألّا يطيع ابنته مع أنّه عادل مع جميع أطفاله، إلّا أنّه صارم أكثر مع الصبيان. الأمر الذي يجعل فيكتوريا تغضب كثيراً.

I think they love him! We ? you @davidbeckham X VB ??

A photo posted by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

يذكر أنّ آل بيكهام يهتمون كثيراً للعائلة والأطفال، ودائماً ما يشاركون الجمهور لحظاتهم اليومية والعفوية، كالصورة التي نشرتها فيكتوريا في الأسبوع الماضي لأطفالها وهم ملتفون حول والدهم ديفيد في عناق جماعي.

اترك تعليقاً