مشاهير

ميلاد يوسف يوضح حقيقة استغلال شخصيته على الفيسبوك

ميلاد يوسف يوضح حقيقة استغلال شخصيت...

محتوى مدفوع

كشف الفنان السوري ميلاد يوسف في تصريح لموقع فوشيا عن وجود صفحات مزورة باسمه على موقع الفيسبوك تتواصل مع جمهوره ومحبيه باسمه. مضيفاً أنه لابدّ أن يكون القائمون على هذه الصفحات يعانون من مشكلات نفسية وإلا ما الذي يدفعهم إلى استغلال اسمه في تصرفات غير صحيحة وإخفاء حقيقتهم بشخصيته. مضيفاً أن القائمين على هذه الصفحات ينشرون صوره، ويتحدثون باسمه وبلسانه عبر منشورات على الصفحة، وعبر التواصل مع جمهوره. وأعلن يوسف عبر فوشيا عن صفحته الشخصية والوحيدة على موقع الفيسبوك معلناً أنه غير مسؤول عن أية صفحة أخرى تتواصل مع جمهوره. https://www.youtube.com/watch?v=x9igfET5QBU

كشف الفنان السوري ميلاد يوسف في تصريح لموقع فوشيا عن وجود صفحات مزورة باسمه على موقع الفيسبوك تتواصل مع جمهوره ومحبيه باسمه. مضيفاً أنه لابدّ أن يكون القائمون على هذه الصفحات يعانون من مشكلات نفسية وإلا ما الذي يدفعهم إلى استغلال اسمه في تصرفات غير صحيحة وإخفاء حقيقتهم بشخصيته. مضيفاً أن القائمين على هذه الصفحات ينشرون صوره، ويتحدثون باسمه وبلسانه عبر منشورات على الصفحة، وعبر التواصل مع جمهوره.

وأعلن يوسف عبر فوشيا عن صفحته الشخصية والوحيدة على موقع الفيسبوك معلناً أنه غير مسؤول عن أية صفحة أخرى تتواصل مع جمهوره.

اترك تعليقاً