مشاهير

"سيلينا غوميز" تنشر مقطعًا تشويقيًا لأغنيتها القادمة

"سيلينا غوميز" تنشر مقطعًا تشويقيًا...

محتوى مدفوع

نشرت مغنية البوب الأمريكية سيلينا غوميز (24 عاماً) مقتطفات من أغنيتها القادمة عبر قصص الإنستغرام يوم الجمعة، ليقوم جمهورها الذي يطلق على نفسه لقب (سيليناتوزر Selenators) بنشر هذه المقتطفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كلمات الأغنية جعلت غوميز تشعر بالحنين للحب اليافع، خصوصاً بعد رحلتها الرومانسية إلى ايطاليا، حيث تقول كلماتها: "كان لدي حلم عندما كان عمرنا 17 عاماً" وتقول أيضاً: "ليالي الصيف والحرّيات لا يكبروا أبداً". بحسب صحيفة البيلبورد Billboard، عنوان الأغنية هو (لستُ أنا It Ain't Me) والتي ستكون من ضمن الألبوم الثالث لغوميز. ??? pic.twitter.com/RllUNRyjie — Official Selenators (@SelenaFanClub) February 3, 2017

نشرت مغنية البوب الأمريكية سيلينا غوميز (24 عاماً) مقتطفات من أغنيتها القادمة عبر قصص الإنستغرام يوم الجمعة، ليقوم جمهورها الذي يطلق على نفسه لقب (سيليناتوزر Selenators) بنشر هذه المقتطفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات الأغنية جعلت غوميز تشعر بالحنين للحب اليافع، خصوصاً بعد رحلتها الرومانسية إلى ايطاليا، حيث تقول كلماتها: "كان لدي حلم عندما كان عمرنا 17 عاماً" وتقول أيضاً: "ليالي الصيف والحرّيات لا يكبروا أبداً".

بحسب صحيفة البيلبورد Billboard، عنوان الأغنية هو (لستُ أنا It Ain't Me) والتي ستكون من ضمن الألبوم الثالث لغوميز.

اترك تعليقاً