مشاهير

شكران مرتجى تكشف لـ"فوشيا" سرّ إطلالاتها المتميزة

شكران مرتجى تكشف لـ"فوشيا" سرّ إطلا...

محتوى مدفوع

كشفت النجمة العربية شكران مرتجى في حديث خاص لفوشيا المسؤولين عن إطلالتها في حفل تكريم الموسيقار ملحم بركات بدمشق والذي تولت مرتجى مهمة تقديم فقراته. مبينة أن المسؤولين عن ملابسها أنستانسيا غنام وهاني صيدناوي مهند سيدا. بينما اهتمّ بمكياجها وشعرها كمال مخول وجيزيل. مضيفة أن اختيارها اللونين الأسود والأبيض من وحي المناسبة، ومن الطبيعي أن يكون الفستان سواريه تزينه ورود. وأكدت النجمة مرتجى أن سرّ إطلالاتها المختلفة مهم لها كفنانة وكأنثى بالدرجة الأولى. خاصة مع اهتمام الناس بموضوع الأزياء، ومتابعتهم لإطلالات الفنانين في المناسبات المختلفة. وأضافت مرتجى أنها تحبّ تقديم البرامج التي تشبهها كبرامج التوك شو، والبرامج التي تحتاج إلى

كشفت النجمة العربية شكران مرتجى في حديث خاص لفوشيا المسؤولين عن إطلالتها في حفل تكريم الموسيقار ملحم بركات بدمشق والذي تولت مرتجى مهمة تقديم فقراته. مبينة أن المسؤولين عن ملابسها أنستانسيا غنام وهاني صيدناوي مهند سيدا. بينما اهتمّ بمكياجها وشعرها كمال مخول وجيزيل.

مضيفة أن اختيارها اللونين الأسود والأبيض من وحي المناسبة، ومن الطبيعي أن يكون الفستان سواريه تزينه ورود.

وأكدت النجمة مرتجى أن سرّ إطلالاتها المختلفة مهم لها كفنانة وكأنثى بالدرجة الأولى. خاصة مع اهتمام الناس بموضوع الأزياء، ومتابعتهم لإطلالات الفنانين في المناسبات المختلفة.

وأضافت مرتجى أنها تحبّ تقديم البرامج التي تشبهها كبرامج التوك شو، والبرامج التي تحتاج إلى ارتجال وتأتي ضمن قالب لطيف ومحبب للناس. مشددة على أن التمثيل هو أولوية حلمها ليكون التقديم والغناء تتمة لهذا الحلم.

اترك تعليقاً