مشاهير

4 فنانات مصريات يشتكين أزواجهن لدى الشرطة

4 فنانات مصريات يشتكين أزواجهن لدى...

خرجت بعض الخلافات الشخصية بين الفنانات وأزواجهن إلى  أقسام الشرطة ولم تعد تقتصر فقط على البيوت والأربعة جدران مثلما المفترض أن يحدث. فمؤخرا حررت الممثلة أميرة نايف محضرا في الشرطة ضد زوجها ضابط الشرطة محمود البحيري بعد محاولة قتلها حيث وصلت خلافاتهما إلى طريق مسدود وطلبت أميرة الطلاق في هدوء وذلك بعد مرور عام واحد على الزواج إلا أنه رفض وحاول قتلها فأبلغت أميرة الشرطة وبعد إلقاء القبض عليه وجد بحوزته بندقية خرطوش وخمس طلقات وحبس زوجها 15 يوما على ذمة التحقيق، ووكلت أميرة صباح أمس المستشار مرتضى منصور في القضية وقالت في بيان إعلامي أن مرتضى متعاطف مع قضيتها

خرجت بعض الخلافات الشخصية بين الفنانات وأزواجهن إلى  أقسام الشرطة ولم تعد تقتصر فقط على البيوت والأربعة جدران مثلما المفترض أن يحدث.

فمؤخرا حررت الممثلة أميرة نايف محضرا في الشرطة ضد زوجها ضابط الشرطة محمود البحيري بعد محاولة قتلها حيث وصلت خلافاتهما إلى طريق مسدود وطلبت أميرة الطلاق في هدوء وذلك بعد مرور عام واحد على الزواج إلا أنه رفض وحاول قتلها فأبلغت أميرة الشرطة وبعد إلقاء القبض عليه وجد بحوزته بندقية خرطوش وخمس طلقات وحبس زوجها 15 يوما على ذمة التحقيق، ووكلت أميرة صباح أمس المستشار مرتضى منصور في القضية وقالت في بيان إعلامي أن مرتضى متعاطف مع قضيتها جدا.

ولا تعد أميرة نايف هي الأولى التي لجأت إلى هذه الخطوة بل سبقتها فنانات أخريات منهن رانيا يوسف التي حررت محضرا ضد زوجها الأسبق محمد مختار بعدم التعرض بعدما هددها أنه سيقوم بإذائها. وانفصلت رانيا عن مختار وتزوجت مرتين من بعده ولها من مختار ابنتين هما ياسمين ونانسي.

بعد وقوع خلافات شديدة بين الفنانة لقاء سويدان وزوجها السابق الفنان حسين فهمي لجأت أيضا إلى الشرطة بل ووصل الأمر إلى القضاء للمطالبة بنفقة متعه وبالفعل وبعد شهور طويلة في المحاكم تم الحكم لصالحها.

وبعد انتهاء حسين فهمي من قضيته مع لقاء سويدان طاردته زوجته الأخيرة وهي السيدة السعودية رنا القصيبي في المحاكم حيث طلبت الطلاق بشكل ودي إلا أنه رفض وبدد منقولاتها وطردها من مسكن الزوجية ما اضطرها للجوء إلى القانون وتنازلت مؤخرا عن كافة حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها طلقة بائنة للخلع، ورفضت رنا محاولات الصلح التي عرضتها المحكمة عليها مثلما يحدث دوما في مثل هذه القضايا.

منذ سنوات أيضا لجأت الفنانة إيمان العاصي قبل عودتها إلى الفن بعد اعتزالها، إلى الشرطة وحررت محضرا ضد زوجها رجل الأعمال المصري نبيل زانوسي بعدما حبسها في منزله ليجبرها على التوقيع على التنازل عن سيارتين وشقتين كان قد كتبهما باسمها مقابل تطليقها، إلا أنها رفضت وبعدما استطاعت إيمان التي كانت حاملا في طفلتها الأولى، الهرب واتجهت فورا إلى قسم شرطة مدينة السادس من أكتوبر لتحرير محضر ضده وذلك بعد قصة حب قوية ربطت بينهما على مدار أربع سنوات.

اترك تعليقاً