مشاهير

هل تدخل أوليفيا مون وآرون رودجرز عش الزوجية أخيرًا ؟

هل تدخل أوليفيا مون وآرون رودجرز عش...

محتوى مدفوع

تكهنت وسائل إعلام بقرب زواج الممثلة والكاتبة، أوليفيا مون، من نجم كرة القدم الأمريكية ولاعب فريق غرين باي باكرز، آرون رودجرز، بعدما شوهدت مون مؤخراً بخاتم ماسي كبير في الإصبع الخاص بخاتم الزواج أثناء قيادتها سيارتها في بيفرلي هيلز. ومن تلك الصور التي نشرتها وسائل الإعلام لذلك الخاتم، فقد اتضح أنه مزود في المنتصف بقطعة من الياقوت وتحيط بها مجموعة من قطع الماس. وفي خضم تلك الشائعات التي تطارد الحبيبين في تلك الأثناء، لم يخرج أي منهما سواء لتأكيد الخبر أو نفيه. ومن المعروف أن مون ورودجرز يعيشان قصة حب قوية منذ 3 أعوام الآن.

تكهنت وسائل إعلام بقرب زواج الممثلة والكاتبة، أوليفيا مون، من نجم كرة القدم الأمريكية ولاعب فريق غرين باي باكرز، آرون رودجرز، بعدما شوهدت مون مؤخراً بخاتم ماسي كبير في الإصبع الخاص بخاتم الزواج أثناء قيادتها سيارتها في بيفرلي هيلز.

ومن تلك الصور التي نشرتها وسائل الإعلام لذلك الخاتم، فقد اتضح أنه مزود في المنتصف بقطعة من الياقوت وتحيط بها مجموعة من قطع الماس.

وفي خضم تلك الشائعات التي تطارد الحبيبين في تلك الأثناء، لم يخرج أي منهما سواء لتأكيد الخبر أو نفيه. ومن المعروف أن مون ورودجرز يعيشان قصة حب قوية منذ 3 أعوام الآن.

اترك تعليقاً