مشاهير

يوسف حداد يكشف لفوشيا ملامح شخصيته في "وردة شامية"

يوسف حداد يكشف لفوشيا ملامح شخصيته...

محتوى مدفوع

كشف الفنان اللبناني يوسف حداد في حديث مع موقع فوشيا الملامح العامة لشخصيته في العمل. مبيناً أنه يؤدي في العمل دور ضابط تركي متواجد في الحارة الشامية التي تجري فيها الأحداث، وسيحقق في جرائم القتل التي ترتكبها بطلتا العمل "وردة" التي تؤدي دورها الفنانة سلافة معمار، و "شامية" وتقوم بدورها الفنانة شكران مرتجى. ورفض تأكيد المعلومات الواردة لفوشيا حول دخوله في قصة حب مع إحدى الشقيقتين "وردة أو شامية" مكتفياً بالقول أنه سيترك للجمهور متابعة الأحداث دون أن يحرق تفاصيل شخصيته. وحول الأعمال الأخرى للعام الجاري أوضح أنه يتابع حاليًا الأصداء الإيجابية لمسلسل "فخامة الشك" والذي بدأ عرضه مؤخراً كما

كشف الفنان اللبناني يوسف حداد في حديث مع موقع فوشيا الملامح العامة لشخصيته في العمل. مبيناً أنه يؤدي في العمل دور ضابط تركي متواجد في الحارة الشامية التي تجري فيها الأحداث، وسيحقق في جرائم القتل التي ترتكبها بطلتا العمل "وردة" التي تؤدي دورها الفنانة سلافة معمار، و "شامية" وتقوم بدورها الفنانة شكران مرتجى.

ورفض تأكيد المعلومات الواردة لفوشيا حول دخوله في قصة حب مع إحدى الشقيقتين "وردة أو شامية" مكتفياً بالقول أنه سيترك للجمهور متابعة الأحداث دون أن يحرق تفاصيل شخصيته.

وحول الأعمال الأخرى للعام الجاري أوضح أنه يتابع حاليًا الأصداء الإيجابية لمسلسل "فخامة الشك" والذي بدأ عرضه مؤخراً كما يشارك في مسلسل "أدهم بيك" و مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة.

وأكد أن واقع الدراما اللبنانية بخير وتحسن في إطار التوجه نحو نقلة نوعية في الإنتاج.

اترك تعليقاً