مشاهير

سميحة أيوب آخرهم.. "السقوط أرضًا" أزمة الفنانين في "خريف العمر"

سميحة أيوب آخرهم.. "السقوط أرضًا" أ...

محتوى مدفوع

أصيبت الفنانة المصرية الكبيرة سميحة أيوب مساء أمس، الاثنين، بوعكة صحية طارئة، بعد أن تعرضت "سيدة المسرح العربي" للسقوط على الأرض بمنزلها، ما أدى إلى إصابتها بنزيف شديد. والحقيقة أن عدداً كبيراً من الفنانين، خاصة في خريف العمر، وسن الشيخوخة، يعانون من أزمة "السقوط أرضاً"، في بيوتهم، ما يفتح الباب للحديث عن رعاية الدولة والنقابات الفنية لهؤلاء النجوم، خاصة هؤلاء الذين يعيشون بمفردهم، في شيخوختهم. ومن أشهر حالات سقوط الفنانين على الأرض: سميحة أيوب نجح الأطباء في إنقاذ الفنانة المصرية الكبيرة وإعطائها العلاج لوقف النزيف، مع بعض المسكنات للتخفيف من الألم، إثر سقوطها بمنزلها مساء أمس، وطلبوا منها البقاء بالسرير،

أصيبت الفنانة المصرية الكبيرة سميحة أيوب مساء أمس، الاثنين، بوعكة صحية طارئة، بعد أن تعرضت "سيدة المسرح العربي" للسقوط على الأرض بمنزلها، ما أدى إلى إصابتها بنزيف شديد.

والحقيقة أن عدداً كبيراً من الفنانين، خاصة في خريف العمر، وسن الشيخوخة، يعانون من أزمة "السقوط أرضاً"، في بيوتهم، ما يفتح الباب للحديث عن رعاية الدولة والنقابات الفنية لهؤلاء النجوم، خاصة هؤلاء الذين يعيشون بمفردهم، في شيخوختهم.

ومن أشهر حالات سقوط الفنانين على الأرض:

سميحة أيوب

نجح الأطباء في إنقاذ الفنانة المصرية الكبيرة وإعطائها العلاج لوقف النزيف، مع بعض المسكنات للتخفيف من الألم، إثر سقوطها بمنزلها مساء أمس، وطلبوا منها البقاء بالسرير، وعدم بذل أي مجهود حتى تتعافى بشكل كامل.

محمد منير

عاد إلى القاهرة منذ أيام الفنان المصري الكبير محمد منير، بعد إجراء عملية جراحية كبيرة في مفصل الركبة، بأحد مستشفيات مدينة بون الألمانية، وكان "الكينغ" قد أصيب إصابة بالغة في الركبة، إثر سقوطه قبل سفره بعدة أيام في أحد الفنادق الكبرى، الذي كان ينزل به، وهو ما استدعى سفره على وجه السرعة إلى ألمانيا للعلاج.

مديحة يسري

سقطت الفنانة المصرية الكبيرة في بيتها ما أدى إلى إصابتها بآلام شديدة، خاصة أنها تعاني أصلاً من أمراض العظام، ما أدى إلى دخولها المستشفى لعدة أيام، قبل أن تغادر بعدها إلى منزلها، مع نصيحة الأطباء المعالجين بالحذر أثناء سيرها في منزلها.

أحمد رمزي

تسبب سقوط الفنان المصري الكبير في حمام منزله في الشاليه الخاص به في الساحل الشمالي، في إصابته ببعض الكدمات وبهبوط مفاجئ في الدورة الدمويّة، فاتصل مرافقه الخاص وجيرانه بالإسعاف، التي حملت الفنان، وأثناء سيرها باتجاه مستشفى العلمين بالساحل الشمالي، كانت روح "رمزي" قد صعدت إلى بارئها.

اترك تعليقاً