هل يتراجع هاني شاكر عن الاستقالة؟

هل يتراجع هاني شاكر عن الاستقالة؟

خالد محمد

علمت “فوشيا” من مصدر بنقابة المهن الموسيقية، أن المطرب المصري الكبير هاني شاكر يفكر في التراجع عن استقالته التي تقدم بها قبل أيام.

وأكد المصدر أن وفداً من مجلس النقابة التقى “شاكر” محاولاً إثناءه عن قرار الاستقالة، بناء على قرار مجلس إدارة المهن الموسيقية برفض الاستقالة.

كما تضامن كثيرون مع النقيب “السابق” – حتى الآن – معلنين رفضهم استقالته، وآخرهم المخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، الذي أعلن رفضه محاولات التشويه المغرضة التي تعرض لها المطرب الشهير، والتي أدت إلى اتخاذه قرار الاستقالة.

ومن المنتظر أن يعلن “شاكر” قريباً عدوله عن قرار استقالته الذي أعلنه عبر صفحته عبر الفيسبوك، قائلًا :”السادة أعضاء الجمعية العمومية الموقرة.. شكراً على حالة الصمت والسكوت في الفترة السابقة أمام هذا التطاول والانحطاط والسب غير المبرر لشخصي ولتاريخي ولأسرتي ولمجلس النقابة، من مجموعة معروفة الأهداف، وعلى رأسهم شخص مسجل خطر ظل شهوراً طويلة يهاجم ويهين الجميع، ولم تتحرك الجمعية العمومية لمنع هذا التدني الذي ليس فقط يسىء لي، ولكن يسيء لنا جميعا كنقابة محترمة وقوية وكبيرة”.

وختم بيانه الطويل قائلاً “لذا قررت الاستقالة وعدم الاستمرار في هذا الموقع حفاظاً على اسمي وتاريخي وأسرتي الحبيبة”.

ومن المعروف أن “هاني” كان يقصد بالشخص المسجل خطر “سيد الطبال” الشهير بطبال هيفاء وهبي، الذي وجه إليه العديد من الاتهامات، مما اضطره في النهاية إلى الاستقالة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com