مشاهير

محامي طليقة أحمد الفيشاوي يكشف حقيقة تنازلها عن دعوى النفقة

محامي طليقة أحمد الفيشاوي يكشف حقيق...

انتشرت اليوم على نطاق واسع أخبار تفيد بوجود محاولات للتصالح بين الفنان الشاب أحمد الفيشاوي وطليقته وأم ابنته مهندسة الديكور هند الحناوي، التي أقامت دعوى نفقة مؤخراً عليه، وهناك مؤشرات تفيد بتنازل هند عن دعواها. الخبر نفاه في تصريحات خاصة لـ فوشيا السيد شعبان سعيد محامي هند الحناوي قائلاً: "هناك أطراف تحاول التدخل بالفعل حتى يدفع أحمد نفقة شهرية لابنته من دون استكمال القضية أي بشكل ودي لكن أحمد يرفض، والتنازل من قبل هند بالتأكيد لن يحدث سوى في حالة واحدة فقط، ألا وهي أن يدفع أحمد النفقة الشهرية، وغير ذلك فالقضاء سيكون له الكلمة العليا والأخيرة. وأشار المحامي بالنقض

انتشرت اليوم على نطاق واسع أخبار تفيد بوجود محاولات للتصالح بين الفنان الشاب أحمد الفيشاوي وطليقته وأم ابنته مهندسة الديكور هند الحناوي، التي أقامت دعوى نفقة مؤخراً عليه، وهناك مؤشرات تفيد بتنازل هند عن دعواها.

الخبر نفاه في تصريحات خاصة لـ فوشيا السيد شعبان سعيد محامي هند الحناوي قائلاً: "هناك أطراف تحاول التدخل بالفعل حتى يدفع أحمد نفقة شهرية لابنته من دون استكمال القضية أي بشكل ودي لكن أحمد يرفض، والتنازل من قبل هند بالتأكيد لن يحدث سوى في حالة واحدة فقط، ألا وهي أن يدفع أحمد النفقة الشهرية، وغير ذلك فالقضاء سيكون له الكلمة العليا والأخيرة.

وأشار المحامي بالنقض قائلاً: "لقد تم تحديد الجلسة القادمة لتكون يوم 20 من شهر فبراير القادم".

وكانت أزمة النسب بين مهندسة الديكور هند الحناوي والفنان أحمد الفيشاوي قد اندلعت منذ سنوات طويلة، وتحولت إلى قضية رأي عام وتضامن الكثيرون مع هند لوجود طفلتها لينا، التي رفض والدها الاعتراف بها في البداية، وبعد سنوات في المحاكم تم الحكم لصالح لينا بنسب ابنتها للفيشاوي الصغير.

واعترف أحمد بعد تحليل البصمة الوراثية "دي إن إيه"وأصبحت علاقته قوية بابنته وتبادلت ابنته الزيارات مع جدها الفنان فاروق الفيشاوي، وجدتها الفنانة المعتزلة سمية الألفي وأصبحت تقيم لديهما بشكل شبه دائم.

اترك تعليقاً