مشاهير

بعد الغولدن غلوب إيما ستون تتفوق في SAG Awards 2017‎

بعد الغولدن غلوب إيما ستون تتفوق في...

لا مجال للنقاش في أداء إيما ستون عن دورها في فيلم "La La Land" والذي أخرجه المبدع "داميان شازيل". فبعد فوزها بجائزة الـ Golden Globes لأفضل ممثلة في الفيلم، ها هي تفوز مرّة أخرى بنفس الجائزة في حفل SAG Awards 2017. اختيار إيما بالذات لم يكن سهلاً أو بسيطاً من قبل لجنة التحكيم، على العكس تماماً فقد كان صعباً وتنافسيّاً لأنّ المرشّحات الـ 4 الأخريات من أقوى ما تقدّمه ساحة هوليوود الفنّية وهنّ: الفائزة بجائزة الأوسكار ناتالي بورتمان (Jackie) المخضرمة ميريل ستريب (Florence Foster Jenkins)، المرشحة لأول مرة للجائزة ايميلي بلنت (The Girl on the Train) و إيمي آدمز (Arrival)

لا مجال للنقاش في أداء إيما ستون عن دورها في فيلم "La La Land" والذي أخرجه المبدع "داميان شازيل". فبعد فوزها بجائزة الـ Golden Globes لأفضل ممثلة في الفيلم، ها هي تفوز مرّة أخرى بنفس الجائزة في حفل SAG Awards 2017.

اختيار إيما بالذات لم يكن سهلاً أو بسيطاً من قبل لجنة التحكيم، على العكس تماماً فقد كان صعباً وتنافسيّاً لأنّ المرشّحات الـ 4 الأخريات من أقوى ما تقدّمه ساحة هوليوود الفنّية وهنّ: الفائزة بجائزة الأوسكار ناتالي بورتمان (Jackie)

المخضرمة ميريل ستريب (Florence Foster Jenkins)، المرشحة لأول مرة للجائزة ايميلي بلنت (The Girl on the Train) و إيمي آدمز (Arrival) التي تمّ ترشيحها لجائزة الأوسكار 5 مرّات.

وبعد حصولها على الجائزة مباشرةً، شكرت ستون مخرج الفيلم "داميان شازيل" على الفرصة التي قدّمها لها وعلى جو العمل المتعاون والجميل، حيث كان يستمع لكل ممثل في منصة التصوير وكأنه الممثل الوحيد في الفيلم.

وبعد المخرج، من غيره البطل الثاني للفيلم، الأمريكي الأشقر "ريان غوزلينغ" لتشكره. فبكلماتٍ بسيطة قالت له "أنت الأفضل، لا يمكن لأي أحد أن يناقش ذلك".

والجميل في الموضوع أنّها لم تنسَ روحها الرياضية والمرحة، فشكرت ستون أيضاً منافساتها لنفس الجائزة وقالت: "ميريل، ناتالي، أيمي و إيميلي، أنتن يا رفيقات مصدر إلهام لي، أنتن الأروع وموهبتكن وذكاؤكن يذهبان العقول"!

اترك تعليقاً