مشاهير

بالصور.. إليزابيث هارلي تتألق بالبكيني المثير على شواطئ الهند

بالصور.. إليزابيث هارلي تتألق بالبك...

تحرص النجمة إليزابيث هارلي بين الحين والآخر على استعراض قوامها الممشوق رغم بلوغها من العمر 51 عاماً، وها هي تنشر لنفسها يوم أمس صوراً مميزة لجسدها الرائع خلال استمتاعها برحلة تقوم بها إلى الهند برفقة ابنها داميان، 14 عاماً. وبدت هارلي التي تصمم أيضاً ملابس سباحة، في حالة غاية في الروعة على الصعيدين البدني والنفسي، وذلك أثناء ظهورها بزي بكيني أزرق صممته لنفسها، قبل أن تجذب إليها الأنظار مرة أخرى بظهورها بزي بكيني آخر مكون من قطعتين باللون الذهبي. وتألقت هارلي أمام عدسات المصورين وهي ترفع يديها في الهواء والبحر من ورائها، تاركةً خصل شعرها منسدلة بشكل فضفاض حول كتفيها

تحرص النجمة إليزابيث هارلي بين الحين والآخر على استعراض قوامها الممشوق رغم بلوغها من العمر 51 عاماً، وها هي تنشر لنفسها يوم أمس صوراً مميزة لجسدها الرائع خلال استمتاعها برحلة تقوم بها إلى الهند برفقة ابنها داميان، 14 عاماً.

وبدت هارلي التي تصمم أيضاً ملابس سباحة، في حالة غاية في الروعة على الصعيدين البدني والنفسي، وذلك أثناء ظهورها بزي بكيني أزرق صممته لنفسها، قبل أن تجذب إليها الأنظار مرة أخرى بظهورها بزي بكيني آخر مكون من قطعتين باللون الذهبي.

وتألقت هارلي أمام عدسات المصورين وهي ترفع يديها في الهواء والبحر من ورائها، تاركةً خصل شعرها منسدلة بشكل فضفاض حول كتفيها والابتسامة تعلو وجهها.

اترك تعليقاً