مشاهير

بالفيديو.. لينا حوارنة: أدواري المقبلة ستفاجئ الجمهور في 2017

بالفيديو.. لينا حوارنة: أدواري المق...

محتوى مدفوع

أوضحت الفنانة السورية لينا حوارنة في حديث مع موقع فوشيا أعمالها التي بدأت بتصويرها لموسم 2017. مبينة أنها تقدم في مسلسل "شوق" للمخرجة رشا شربتجي شخصية جديدة ومختلفة تماماً عن أدوارها السابقة. وهي سيدة يملؤها الشرّ تقوم باختطاف النساء وتسليمهن إلى داعش. وأضافت حوارنة أنها كذلك تشارك في مسلسل "وردة شامية" مع المخرج تامر إسحق حيث يشكل هذا العمل التعاون الأول بينهما. بشخصية "الداية أم عزمي" التي تختلف من خلال روح الشخصية، والقصص التي تحملها عن الفكرة الجاهزة للداية في الأعمال الشامية. كاشفة كذلك عن مشاركتها في لوحات كوميدية ضمن مسلسل "بقعة ضوء13". https://www.youtube.com/watch?v=EVhEzUv9L4I

أوضحت الفنانة السورية لينا حوارنة في حديث مع موقع فوشيا أعمالها التي بدأت بتصويرها لموسم 2017. مبينة أنها تقدم في مسلسل "شوق" للمخرجة رشا شربتجي شخصية جديدة ومختلفة تماماً عن أدوارها السابقة. وهي سيدة يملؤها الشرّ تقوم باختطاف النساء وتسليمهن إلى داعش.

وأضافت حوارنة أنها كذلك تشارك في مسلسل "وردة شامية" مع المخرج تامر إسحق حيث يشكل هذا العمل التعاون الأول بينهما. بشخصية "الداية أم عزمي" التي تختلف من خلال روح الشخصية، والقصص التي تحملها عن الفكرة الجاهزة للداية في الأعمال الشامية.

كاشفة كذلك عن مشاركتها في لوحات كوميدية ضمن مسلسل "بقعة ضوء13".

اترك تعليقاً