مشاهير

نجوم يتزوجون علنًا وينفصلون سرًا.. من هم؟

نجوم يتزوجون علنًا وينفصلون سرًا.....

يتعجب كثيرون من بعض الفنانين الذين يتزوجون علنا، بإشهار الزواج أمام الجميع، في حين أنهم ينفصلون سرا ودون أن يعلم أحد. ويبرر بعض الفنانين هذا الأمر بأنهم يريدون إبعاد حياتهم الشخصية عن الأعين، وأن أمور زواجهم أو طلاقهم لا تخص أحدا غيرهم باستثناء أبنائهم. ومن أبرز حالات النجوم الذين يتزوجون علنا وينفصلون سرا. محمد حماقي انفصل الفنان المصري عن زوجته نهلة الحاجري بعد زواج دام 3 سنوات دون أن يعلم أحد إلا بعض المقربين، ويبدو أن أحدهم سرب الخبر إلى الإعلام بعد أكثر من عام على الانفصال، ما اضطر "حماقي" للاعتراف بالانفصال عن زوجته، التي عاد إليها مرة أخرى وواصلا

يتعجب كثيرون من بعض الفنانين الذين يتزوجون علنا، بإشهار الزواج أمام الجميع، في حين أنهم ينفصلون سرا ودون أن يعلم أحد.

ويبرر بعض الفنانين هذا الأمر بأنهم يريدون إبعاد حياتهم الشخصية عن الأعين، وأن أمور زواجهم أو طلاقهم لا تخص أحدا غيرهم باستثناء أبنائهم.

ومن أبرز حالات النجوم الذين يتزوجون علنا وينفصلون سرا.

محمد حماقي

انفصل الفنان المصري عن زوجته نهلة الحاجري بعد زواج دام 3 سنوات دون أن يعلم أحد إلا بعض المقربين، ويبدو أن أحدهم سرب الخبر إلى الإعلام بعد أكثر من عام على الانفصال، ما اضطر "حماقي" للاعتراف بالانفصال عن زوجته، التي عاد إليها مرة أخرى وواصلا حياتهما الزوجية.

أحمد السقا ومها الصغير

مازال النجم المصري ينفي انفصاله عن زوجته مها الصغير، ابنة مصفف الشعر المصري المعروف محمد الصغير، رغم أن أكثر من مصدر مقرب منهما يؤكد انفصالهما، ويبدو أن "السقا" مازال يواصل الإنكار حفاظا على مشاعر أولادهما.

كمال أبورية وماجدة زكي

فاجأ الفنان المصري كمال أبورية الجميع وأعلن انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية ماجدة زكي، بعد زواج استمر أكثر من 20 عاما، ورغم أن الطلاق تم في عام 2014، إلا أنهما أعلنا عنه بعد عامين من وقوعه، وتحديدا في 2016، وهو ما برره الزوج بمصلحة أولادهما.

كنده علوش وفارس الذهبي

انفصلت الفنانة السورية عن زوجها الأول السيناريست فارس الذهبي، ولم تعلن خبر انفصالها إلا بعد مرور فترة طويلة، خلافا لكثيرات من الفنانات المطلقات التي تعلن خبر انفصالها في حينه.

روبي وسامح عبدالعزيز

لم يرفع المخرج المصري سامح عبدالعزيز والفنانة المصرية روبي شعار السرية في الزواج فقط، بل رفعاه في الطلاق أيضا، حيث انفصل الزوجان بعد إنجاب ابنتهما الأولى "طيبة"، بشكل سري، قبل أن يعودا لاستئناف حياتهما الزوجية بشكل سري أيضا، ثم دبت الخلافات بينهما من جديد، وانتهت برفع الزوجة دعوى خلع ضد زوجها، لكنها لم تحضر جلساتها ما أدى إلى إلغائها.

اترك تعليقاً