مشاهير

بالصور.. كيم كارداشيان بإطلالة مناسبة لـ "الطقس الحار" في كوستاريكا!

بالصور.. كيم كارداشيان بإطلالة مناس...

ظهرت النجمة كيم كارداشيان بإطلالة مثيرة للغاية خلال حضورها حفل عشاء على هامش الرحلة العائلية التي تقوم بها إلى كوستاريكا. ولفتت تقارير إلى أن الطقس الحار هناك أجبرها على الظهور بسترة فوقية مقصوصة وضاغطة على صدرها بشكل مثير خلال توجهها لتناول العشاء برفقة شقيقتيها، كلوي وكورتني، ووالدتهم كريس جينر. وبدا من الصور التي نشرتها وسائل الإعلام أن تلك السترة البيضاء الصغيرة التي ارتدتها كيم في تلك الإطلالة قد تم تصميمها خصيصاً من أجلها، ولم تكشف فحسب عن جزء كبير من صدرها، بل أظهرت أيضاً مدى الرشاقة التي تتمتع بها في منطقة البطن. وأكملت كيم إطلالتها بتنورة طويلة سوداء اللون، وحذاء

ظهرت النجمة كيم كارداشيان بإطلالة مثيرة للغاية خلال حضورها حفل عشاء على هامش الرحلة العائلية التي تقوم بها إلى كوستاريكا.

ولفتت تقارير إلى أن الطقس الحار هناك أجبرها على الظهور بسترة فوقية مقصوصة وضاغطة على صدرها بشكل مثير خلال توجهها لتناول العشاء برفقة شقيقتيها، كلوي وكورتني، ووالدتهم كريس جينر.

وبدا من الصور التي نشرتها وسائل الإعلام أن تلك السترة البيضاء الصغيرة التي ارتدتها كيم في تلك الإطلالة قد تم تصميمها خصيصاً من أجلها، ولم تكشف فحسب عن جزء كبير من صدرها، بل أظهرت أيضاً مدى الرشاقة التي تتمتع بها في منطقة البطن.

وأكملت كيم إطلالتها بتنورة طويلة سوداء اللون، وحذاء بكعب عال.

اترك تعليقاً