مشاهير

بالفيديو.. سميرة بارودي تتحدث لفوشيا عن حياتها بعيداً عن التمثيل

بالفيديو.. سميرة بارودي تتحدث لفوشي...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة اللبنانية سميرة بارودي في حديث مع موقع فوشيا عن كيفية قضائها حياتها خارج التمثيل والعمل الفني، مبينة أنها تحب أن تقضي بعضاً من الوقت في المنزل، وتهتم بهواياتها الخاصة، فهي عاشقة للقراءة والمطالعة، وتستهويها الروايات الأدبية وكتب السياسة وكتب المسرح. كما تقضي بعض الوقت في ممارسة الرياضة، إضافة إلى اهتماماتها النقابية. وأوضحت بارودي أنها لم تترك المجال للفن ليؤثر على حياتها الشخصية، على الرغم من أن زوجها فنان يدرك طبيعة العمل الفني، والجهد والوقت الذي يحتاجه. كما أكدت أنها لاتشارك في الموسم الواحد بأكثر من عملين حتى تعطي كل عمل حقه، ولتتفرغ إلى حياتها خارج التمثيل كما تحب. معلنة وقوفها في

كشفت الفنانة اللبنانية سميرة بارودي في حديث مع موقع فوشيا عن كيفية قضائها حياتها خارج التمثيل والعمل الفني، مبينة أنها تحب أن تقضي بعضاً من الوقت في المنزل، وتهتم بهواياتها الخاصة، فهي عاشقة للقراءة والمطالعة، وتستهويها الروايات الأدبية وكتب السياسة وكتب المسرح. كما تقضي بعض الوقت في ممارسة الرياضة، إضافة إلى اهتماماتها النقابية.

وأوضحت بارودي أنها لم تترك المجال للفن ليؤثر على حياتها الشخصية، على الرغم من أن زوجها فنان يدرك طبيعة العمل الفني، والجهد والوقت الذي يحتاجه.

كما أكدت أنها لاتشارك في الموسم الواحد بأكثر من عملين حتى تعطي كل عمل حقه، ولتتفرغ إلى حياتها خارج التمثيل كما تحب. معلنة وقوفها في صفّ الأعمال العربية المشتركة التي تراها ضرورة ملحة في ظل التقارب، وصلات الرحم بين البلدان العربية، وتقارب القضايا التي تهم الإنسان العربي.

اترك تعليقاً