مشاهير

من اهتم بإطلالة أنغام في حلقة "أراب آيدول" الأخيرة؟

أطلت أمس الفنانة المصرية، أنغام، في برنامج "أراب آيدول"، وخطفت الأنظار بفستانيها الملفتين ومكياجها الفاتن. وارتدت أنغام خلال فقرتيها بـ "أراب آيدول" فستانين خطفا الأنظار من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران، واختارت تسريحة ناعمة من توقيع مصفف الشعر الشهير طوني مندلق، أما مكياجها فكان بأنامل خبيرة المكياج، رولا رياتشي. وحققت الحلقة، التي شاركت فيها نجمة مصر الأولى، أعلى نسبة مشاهدة للبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" و"فيسبوك" و"تويتر" وذلك مقارنة بالنجوم المشاركين في الحلقات السابقة، وذلك بناء على تصريحات من داخل "mbc". وظهرت أنغام بإطلالة لافتة من افتتاحها لفقرتها بأغنية "أهي جت" التي حصدت صيحات و صرخات إعجاب الجمهور وأعضاء

أطلت أمس الفنانة المصرية، أنغام، في برنامج "أراب آيدول"، وخطفت الأنظار بفستانيها الملفتين ومكياجها الفاتن.

وارتدت أنغام خلال فقرتيها بـ "أراب آيدول" فستانين خطفا الأنظار من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران، واختارت تسريحة ناعمة من توقيع مصفف الشعر الشهير طوني مندلق، أما مكياجها فكان بأنامل خبيرة المكياج، رولا رياتشي.

وحققت الحلقة، التي شاركت فيها نجمة مصر الأولى، أعلى نسبة مشاهدة للبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" و"فيسبوك" و"تويتر" وذلك مقارنة بالنجوم المشاركين في الحلقات السابقة، وذلك بناء على تصريحات من داخل "mbc".

وظهرت أنغام بإطلالة لافتة من افتتاحها لفقرتها بأغنية "أهي جت" التي حصدت صيحات و صرخات إعجاب الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم، التي ضمت كلا من أحلام و نانسي عجرم ووائل كافوري وحسن الشافعي.

كما قدمت أنغام في فقرتها الثانية أغنيه "بين البينين" كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد حماقى وتوزيع خالد عز واختتمتها بأغنية " حتة ناقصة" وفي كواليس البرنامج تواجد بصحبتها مدير أعمالها المصري تامر عبد المنعم وحرصت النجمة الإماراتية أحلام على مشاركتها التقاط الصور التذكارية والـ "selfie".

اترك تعليقاً