مشاهير

نوال الكويتية... إطلالة أنيقة ومكياج جذاب

نوال الكويتية... إطلالة أنيقة ومكيا...

محتوى مدفوع

كان الجمهور الكويتي على موعد مع الفنانة نوال الكويتية قبل أيام، حيث وقفت على المسرح وأحيت حفلةً امتدت لساعات غنّت خلالها بكل ثقة. وكانت نوال اختارت "لوك" جذاباً ليكون عنواناً لإطلالتها. فقد ارتدت النجمة ثوباً من دار أزياء لابورجوازي الشهيرة. وهي ليست المرة الأولى التي تطل بها نوال من تصاميم تلك الدار التي تلقى إعجاب النجمات العربيات والأجنبيات حالياً، بل سبق واختارت أزياءها  منها مرّات عدّة. تنجح لابورجوازي باختيار فساتين تتناسب مع قوام نوال، وصحيح أن تلك الأثواب تعتمد الطابع الكلاسيكي، لكنها تليق بالنجمة وستايلها الذي تتبعه منذ سنوات. أما عن مكياجها فقد نفذه خبير التجميل اللبناني فادي قطايا، والذي حاول إبراز مواطن الجمال في

كان الجمهور الكويتي على موعد مع الفنانة نوال الكويتية قبل أيام، حيث وقفت على المسرح وأحيت حفلةً امتدت لساعات غنّت خلالها بكل ثقة.

وكانت نوال اختارت "لوك" جذاباً ليكون عنواناً لإطلالتها. فقد ارتدت النجمة ثوباً من دار أزياء لابورجوازي الشهيرة. وهي ليست المرة الأولى التي تطل بها نوال من تصاميم تلك الدار التي تلقى إعجاب النجمات العربيات والأجنبيات حالياً، بل سبق واختارت أزياءها  منها مرّات عدّة.

تنجح لابورجوازي باختيار فساتين تتناسب مع قوام نوال، وصحيح أن تلك الأثواب تعتمد الطابع الكلاسيكي، لكنها تليق بالنجمة وستايلها الذي تتبعه منذ سنوات.

أما عن مكياجها فقد نفذه خبير التجميل اللبناني فادي قطايا، والذي حاول إبراز مواطن الجمال في وجه نوال بعيداً عن المبالغة. كما اهتم بشعرها المصفف ميشال ليون.

بدت نوال جميلة بتسريحة شعر ناعمة ومكياج أبرز ملامحها. فأطلت بلوك بسيط وهادئ بعيداً عن اللوكات الصارخة والمزخرفة. فهل أعجبك اختيارها؟

اترك تعليقاً