مشاهير

بالصور.. أمل عرفة بشخصيّتيها التوأم في "سايكو"

بالصور.. أمل عرفة بشخصيّتيها التوأم...

بدأت الفنانة أمل عرفة بتصوير شخصيّتيها التوأم "دلال ووصال" في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة بالمشاركة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي والمنتج الفني يامن ست البنين وإنتاج شركة زوى آرت.    وتتشابه الشخصيتان "وصال و دلال" في العمل بالشكل فقط، غير أن التصرفات ستكون مختلفة ومتناقضة تماماً بينهما. وبهاتين الشخصيتين تكون الشخصيات الخمس التي تؤديها أمل عرفة في العمل قد اكتملت وهي "حكمت، ناجية، نجدت، وصال، دلال". في مغامرة تعد الأولى في الدراما حيث يشارك ممثل بخمس شخصيات في عمل واحد، إذ تنتمي هذه الشخصيات إلى عائلة واحدة هم توأم وعمتان وجدة، وستظهر هذه الشخصيات مجتمعة في مشاهد واحدة

بدأت الفنانة أمل عرفة بتصوير شخصيّتيها التوأم "دلال ووصال" في مسلسل "سايكو" تأليف أمل عرفة بالمشاركة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي والمنتج الفني يامن ست البنين وإنتاج شركة زوى آرت.

  

وتتشابه الشخصيتان "وصال و دلال" في العمل بالشكل فقط، غير أن التصرفات ستكون مختلفة ومتناقضة تماماً بينهما.

وبهاتين الشخصيتين تكون الشخصيات الخمس التي تؤديها أمل عرفة في العمل قد اكتملت وهي "حكمت، ناجية، نجدت، وصال، دلال". في مغامرة تعد الأولى في الدراما حيث يشارك ممثل بخمس شخصيات في عمل واحد، إذ تنتمي هذه الشخصيات إلى عائلة واحدة هم توأم وعمتان وجدة، وستظهر هذه الشخصيات مجتمعة في مشاهد واحدة ضمن العمل. ويتحدث العمل عن بعض التفاصيل التي تمر بالحياة اليومية للمواطن السوري في إطار كوميدي بعيداً عن التهريج.

ويضم المسلسل إلى جانب أمل عرفة كلا من ، أيمن رضا، فادي صبيح، ماريو باسيل، رولا شامية، نظلي الرواس، محمد قنوع، علاء قاسم، طارق تميم، ليث المفتي وغيرهم من فناني سوريا ولبنان.

اترك تعليقاً