مشاهير

أحدث إطلالات النجمات على الشواطىء بـ"البكيني"

أحدث إطلالات النجمات على الشواطىء ب...

محتوى مدفوع

شوهدت مجموعة من النجمات العالميات خلال الفترة الأخيرة وهن يقضين إجازاتهن على الشواطىء، وخطفت هؤلاء النجمات  الأنظار، حيث ارتدين جميعاً البكيني الذي أضفى عليهن إثارة من نوع خاص. ومن أبرز هؤلاء النجمات: مايلين كلاس ارتدت المغنية وعازفة البيانو البريطانية الشهيرة بكيني مثير باللون الأسود، أثناء قضاء عطلة عائلية في سريلانكا. ديان لين اختارت الممثلة الأمريكية بكيني مثير باللون الأسود، أثناء قضاء عطلتها في المكسيك. آنستازيا آشلي حرصت عارضة الأزياء الأمريكية آشلي على ارتداء بكيني مثير باللون البنفسجي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، أثناء قضاء عطلتها بأحد شواطىء ميامي. كريستين كافالاري خطفت مصممة الأزياء والممثلة الأمريكية المعروفة كافالاري الأنظار بكيني جميل أثناء قضاء

شوهدت مجموعة من النجمات العالميات خلال الفترة الأخيرة وهن يقضين إجازاتهن على الشواطىء، وخطفت هؤلاء النجمات  الأنظار، حيث ارتدين جميعاً البكيني الذي أضفى عليهن إثارة من نوع خاص.

ومن أبرز هؤلاء النجمات:

مايلين كلاس

ارتدت المغنية وعازفة البيانو البريطانية الشهيرة بكيني مثير باللون الأسود، أثناء قضاء عطلة عائلية في سريلانكا.

ديان لين

اختارت الممثلة الأمريكية بكيني مثير باللون الأسود، أثناء قضاء عطلتها في المكسيك.

آنستازيا آشلي

حرصت عارضة الأزياء الأمريكية آشلي على ارتداء بكيني مثير باللون البنفسجي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، أثناء قضاء عطلتها بأحد شواطىء ميامي.

كريستين كافالاري

خطفت مصممة الأزياء والممثلة الأمريكية المعروفة كافالاري الأنظار بكيني جميل أثناء قضاء عطلتها بأحد شواطىء المكسيك، وهو عبارة عن حمالة صدر مخططة باللونين الأبيض والأسود، والقطعة السفلية باللون الأسود السادة.

اترك تعليقاً