نجوم الفن والإعلام في حفل افتتاح كوكونا للجمال

نجوم الفن والإعلام في حفل افتتاح كوكونا للجمال

فوشيا - خاص

بحضور الشيخة هند القاسمي وحشد من نجوم الفن والإعلام تقدمهم النجم عبد الله بالخير والإعلامية الشهيرة فاديا الطويل، والاعلامية رانيا مدبوح مع شخصيات مرموقة في المجتمع، افتتح مركز كوكونا للتحول الجمالي فرعه الجديد في مول مردف 35 بدبي.

ويقدم مركز كوكونا بفرعه الجديد، كما في الفروع السابقة، خدمات متميزة في شتى مجالات الطب وبخاصة ما يقترب من الطب الجمالي جراحيا وغير ذلك.

 

ويعنى المركز بالجراحات التجميلية وطب الأسنان وجراحة العظام وعالم الوزن والحميات الغذائية وسوى ذلك.

الدكتور سانجاي باراشار أكد أن المركز يتمتع بثقة كبيرة وعالية لدى الناس ومن كافة الجنسيات؛ ما يجعل فكرة افتتاح فروع بين الحين والحين رائجة ومحبذة لنشر الخدمات التي يقدمها على أوسع نطاق.

وقال باراشار: “لدينا كل وسائل الخدمات والراحة، إذ لدينا الأطباء والمعالجون والمنسقون للمرضى والممرضات وموظفو الاستقبال وخدمة العملاء وكل هؤلاء على أعلى مستوى”.

وختم: “الفرع كما باقي فروع المركز، سيقدم الخدمات في كل المراحل، مرحلة ما قبل العلاج، ومرحلة ما بعده، وكل هذا بأحدث المعدات والأجهزة وأكثرها تطورا”.

أما الإعلامية القديرة فاديا الطويل فأكدت سعادتها بالحضور، وعبرت عن إعجابها بما شاهدته في المركز وفي الفرع، واعتبرته بصمة جديدة في عالم الجمال. وأكدت ثقتها بالنجاح الخالص متمنية لزوار المركز الراحة التامة في أرجائه.

النجم عبدالله بالخير قال في تصريحات خاصة إنه سعيد جدا لتواجده في هذا الحفل الذي يطلق مركزا جديدا في دبي لواحد من أهم مراكز الطب التحولي والجمالي في العالم وفق تعبيره.

وأضاف عبدالله: “أعتقد أن المركز يلائم كل ما يطلبه الإنسان من عمليات طبية أو تجميلية، ولذا سأكون حاضرا فيه قريبا للقيام ببعض الأمور”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com