مشاهير

بالفيديو.. نورهان تكشف لـ"فوشيا" عن دورها في "ضرب نار"

بالفيديو.. نورهان تكشف لـ"فوشيا" عن...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية، نورهان، عن طبيعة دورها في مسلسلها الجديد "ضرب نار"، بطولة الفنان أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، موضحةً أنها تقوم بدور صديقة بشرى، وتفتتح قناة تلفزيونية، تعرض من خلالها نموذجًا للنشطاء والحقوقيين، الذين يخدعون الشعب. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم" للنجمين أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، أنها سعيدة بالتعامل مع الفنان آسر ياسين، في مسلسله الجديد، الذي يشارك في السباق الرمضاني القادم، ويحمل اسم "30 يوم"، ولرغبتها في التعامل مع المنتجة مها سليم، والمخرج حسام علي. يذكر أن نورهان شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ومنها "سوق العصر" و"جراب

كشفت الفنانة المصرية، نورهان، عن طبيعة دورها في مسلسلها الجديد "ضرب نار"، بطولة الفنان أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، موضحةً أنها تقوم بدور صديقة بشرى، وتفتتح قناة تلفزيونية، تعرض من خلالها نموذجًا للنشطاء والحقوقيين، الذين يخدعون الشعب.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم" للنجمين أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، أنها سعيدة بالتعامل مع الفنان آسر ياسين، في مسلسله الجديد، الذي يشارك في السباق الرمضاني القادم، ويحمل اسم "30 يوم"، ولرغبتها في التعامل مع المنتجة مها سليم، والمخرج حسام علي.

يذكر أن نورهان شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ومنها "سوق العصر" و"جراب حوا" و"ليالي الحلمية 6".

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً