مشاهير

بالفيديو.. سارة نجيب: سأدخل عالم السينما بـ "أحلام ممنوعة"

بالفيديو.. سارة نجيب: سأدخل عالم ال...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية، سارة نجيب، إنها ستظهر قريبًا على شاشات السينما، من خلال فيلمين جديدين وهما "أحلام ممنوعة" و"حليمو". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم" للنجمين أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، أنه سيتم عرض "أحلام ممنوعة"، مع الفنانة الكبيرة، علا غانم، وعدد كبير من النجوم، خلال الفترة القادمة، أما "حليمو" مع طلعت زكريا، فمن المنتظر أن يعرض خلال عطلة شم النسيم. يذكر أن الفنانة سارة نجيب، ظهرت في البداية كمذيعة في التلفزبون المصري، وبعد ذلك اتجهت للتمثيل، وشاركت في عدة اعمال منها "خيط رفيع"، و"المغني". شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=AAVGFwfM2pU

قالت الفنانة المصرية، سارة نجيب، إنها ستظهر قريبًا على شاشات السينما، من خلال فيلمين جديدين وهما "أحلام ممنوعة" و"حليمو".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم "القرد بيتكلم" للنجمين أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، أنه سيتم عرض "أحلام ممنوعة"، مع الفنانة الكبيرة، علا غانم، وعدد كبير من النجوم، خلال الفترة القادمة، أما "حليمو" مع طلعت زكريا، فمن المنتظر أن يعرض خلال عطلة شم النسيم.

يذكر أن الفنانة سارة نجيب، ظهرت في البداية كمذيعة في التلفزبون المصري، وبعد ذلك اتجهت للتمثيل، وشاركت في عدة اعمال منها "خيط رفيع"، و"المغني".

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً