من بن أفليك وجنيفر غارنر إلى آل الفيشاوي.. نجوم يتناسون خلافاتهم من أجل أبنائهم

من بن أفليك وجنيفر غارنر إلى آل الفيشاوي.. نجوم يتناسون خلافاتهم من أجل أبنائهم

خاص - فوشيا

انفصل الفنان السوري غسان مولى عن زوجته الفنانة المصرية إيمي سالم، بشكل متحضر ومهذب، احتراما لمشاعر أولادهما الثلاثة.

وهناك عدد كبير من الفنانين في مصر والعالم، أبقوا على مشاعر الود والاحترام، وتناسوا خلافاتهم احتراما لمشاعر أبنائهم، خلافا لكثيرين من الفنانين انتهت حياتهم الزوجية في أروقة المحاكم.

ومن هؤلاء الفنانين الذين تناسوا خلافاتهم من أجل أبنائهم..

 فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

حرص الزوجان السابقان على مؤازرة ابنهما الفنان المصري أحمد الفيشاوي في العرض الخاص لفيلم “القرد بيتكلم”، وتناسى الأبوان خلافاتهما التي أدت إلى طلاقهما من أجل مصلحة ابنهما.

غسان مولى وإيمي سالم

أعلن غسان مولى، زوج الفنانة الشابة إيمي سالم طلاقهما عبر حسابه على فيسبوك قائلا: “أعلن انفصالي عن زوجتي وصديقتي وأم أولادي إيمي، الطلاق الشرعي وقع اليوم.. وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيب”.

كما أكدت “إيمي” الخبر وكتبت عبر فيسبوك أيضا “لا إحنا أول ناس ولا أخر ناس تنفصل.. ومهما كان إحنا عشرة عشر سنوات نتج عنها ثلاثة صبيان”، وأضافت: “سيظل غسان عشرة عمري وحبي الأول وأبو أحلى ٣ ولاد”، ودعت الممثلة المصرية بالهداية لها ولغسان من أجل الأولاد، وكتبت في نهاية تدوينها آية قرآنية: “وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

شيرين ومحمد مصطفى

رغم انفصال المطربة المصرية عن زوجها الموزع الموسيقي، إلا أن بناتهما فرضن عليهما بقاء علاقة الود والصداقة حتى لا تتأثر البنات بانفصالهما.

حسين فهمي وميرفت أمين

رغم انفصال الفنان الكبير عن زوجته الفنانة المعروفة، وقيامه بالزواج بعدها أكثر من مرة، إلا أنه حافظ على علاقة الود التي تربطه بأم ابنته منة حسين فهمي.

بن أفليك وجنيفر غارنر

كثيرا ما يشاهد النجم الأمريكي مع زوجته السابقة الممثلة المعروفة مع بعضهما بصحبة أطفالهما الثلاثة، في مناسبات متعددة، حيث يحرص الزوجان على أن يتصرفا على طبيعتهما قدر الإمكان، على الأقل أمام الأولاد، متصرفين كما لو أنهما عائلة سعيدة، رغم أن الزوجة انفصلت عن زوجها بسبب خيانته لها مع مربية أولادهما.

ويحرص الثنائي على الظهور معاً في معظم المناسبات والفعاليات، حتى وإن كانا منفصلين، وذلك حفاظاً منهما على علاقتهما الوطيدة بأطفالهما.

ماجدة زكي وكمال أبورية

يحرص الفنانان المصريان المعروفان على إبقاء علاقة الود قائمة بينهما، رغم انفصالهما المفاجىء بعد 20 عاما من الزواج، وذلك حفاظا على مشاعر أولادهما الثلاثة.

محمد رجب وغدير

 

والأمر نفسه ينطبق على الفنان المصري محمد رجب الذي تربطه علاقة جيدة بزوجته السعودية غدير٬ بعد انفصالهما بعد زواج استمر 5 سنوات، وأثمر عن ابنهما الوحيد “يوسف”، الذي شجعهما على إبقاء علاقة الود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com