مشاهير

بالفيديو.. الفنان السوري ميلاد يوسف يوضح تطورات شخصية "عصام" في "باب الحارة 9"..

بالفيديو.. الفنان السوري ميلاد يوسف...

محتوى مدفوع

كشف الفنان ميلاد يوسف في حديث مع موقع فوشيا عن تطورات شخصيته "عصام" في العمل الشهير "باب الحارة 9". مبيناً أن العوالم الجديدة التي تم خلقها للشخصية في الجزء الثامن، والمتعلقة بالسينما ستتطور مع هذا الجزء. دون أن يفصح إن كان "عصام" سيصبح ممثلاً، أم عاملاً في السينما. مؤكداً لفوشيا أن "عصام" لن يتزوج خلال الجزء التاسع، وسيكتفي بزوجاته الثلاث. غير أن موضوع الزوجة الرابعة سيبقى مطروحاً في حياته، وفي علاقته مع زوجاته. مضيفاً أن زوجته لاتشعر بالغيرة حيال علاقاته النسائية في العمل لأنها متفهمة لطبيعة العمل، مع الفصل بين الحياة الشخصية والتمثيل. وحول أعماله الأخرى للموسم المقبل أوضح النجم

كشف الفنان ميلاد يوسف في حديث مع موقع فوشيا عن تطورات شخصيته "عصام" في العمل الشهير "باب الحارة 9". مبيناً أن العوالم الجديدة التي تم خلقها للشخصية في الجزء الثامن، والمتعلقة بالسينما ستتطور مع هذا الجزء. دون أن يفصح إن كان "عصام" سيصبح ممثلاً، أم عاملاً في السينما.

مؤكداً لفوشيا أن "عصام" لن يتزوج خلال الجزء التاسع، وسيكتفي بزوجاته الثلاث. غير أن موضوع الزوجة الرابعة سيبقى مطروحاً في حياته، وفي علاقته مع زوجاته.

مضيفاً أن زوجته لاتشعر بالغيرة حيال علاقاته النسائية في العمل لأنها متفهمة لطبيعة العمل، مع الفصل بين الحياة الشخصية والتمثيل.

وحول أعماله الأخرى للموسم المقبل أوضح النجم ميلاد يوسف أنه سيظهر في الموسم المقبل في الجزء الثاني من مسلسل "خاتون" الذي تم تصويره العام الفائت. إضافة إلى مشاركته في مسلسل "شبابيك"، ومسلسل "الهوى غلاب". كاشفاً عن وجود نص من ثلاثين حلقة متصلة سيبدأ تصويره الشهر المقبل.

اترك تعليقاً