مشاهير

بالفيديو.. أصدقاء أنغام يحتفلون بعيد ميلادها على المسرح!

بالفيديو.. أصدقاء أنغام يحتفلون بعي...

محتوى مدفوع

حضّر عدد من أصدقاء المطربة المصرية أنغام، مفاجأة سعيدة لها، أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا خيريًا، إذ قاموا بالاحتفال بعيد ميلادها، على خشبة المسرح. ورصدت كاميرا "فوشيا"، ملامح الفرحة والسعادة الغامرة على وجه أنغام، بسبب إحضار أحد أصدقائها قالب "الكاتو" إلى المسرح، فضلاً عن قيام آخر بإعطائها هدية. وكانت المطربة المعروفة، قد أحيت حفلاً غنائيًا، في أحد فنادق القاهرة، يخصص ريعه بالكامل لصالح أبحاث السرطان، تحت رعاية الجمعية الدولية للأورام، برئاسة الدكتور هشام الغزالي، أستاذ الأورام بطب عين شمس. ومن المقرر أن تغادر أنغام مصر، خلال الأيام المقبلة، متوجهةً إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لإجراء بروفات خاصة بحلقة التصفيات النهائية الرابعة، من برنامج "آراب آيدول"،

حضّر عدد من أصدقاء المطربة المصرية أنغام، مفاجأة سعيدة لها، أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا خيريًا، إذ قاموا بالاحتفال بعيد ميلادها، على خشبة المسرح.

ورصدت كاميرا "فوشيا"، ملامح الفرحة والسعادة الغامرة على وجه أنغام، بسبب إحضار أحد أصدقائها قالب "الكاتو" إلى المسرح، فضلاً عن قيام آخر بإعطائها هدية.

وكانت المطربة المعروفة، قد أحيت حفلاً غنائيًا، في أحد فنادق القاهرة، يخصص ريعه بالكامل لصالح أبحاث السرطان، تحت رعاية الجمعية الدولية للأورام، برئاسة الدكتور هشام الغزالي، أستاذ الأورام بطب عين شمس.

ومن المقرر أن تغادر أنغام مصر، خلال الأيام المقبلة، متوجهةً إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لإجراء بروفات خاصة بحلقة التصفيات النهائية الرابعة، من برنامج "آراب آيدول"، والتي ستحل ضيفة عليه، مساء 28 يناير الجاري.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً