مشاهير

بالصور.. كيف يبدو المشاهير في حياتهم اليومية؟

بالصور.. كيف يبدو المشاهير في حياته...

يتساءل العديد من الناس، كيف يتصرف المشاهير بعيدًا عن الأضواء، وكيف هي حياتهم الطبيعية، وكيف يقضون حياتهم اليومية. وقد أتاح لنا اليوم موقع "برايت سايد" الفرصة لمشاهدة 10 صور من الحياة اليومية لمشاهير وزوجاتهم، والتي تثبت لنا أن مشاهير هوليوود بدون المكياج والملابس البراقة هم أناس عاديون لديهم كل الفضائل والعيوب أيضًا. وهذه قائمة من الصور لمشاهير هوليوود وزوجاتهم. أشتون كوتشر وميلا كونيس يعتقد الكثير من الناس أن النظام الغذائي لنجوم هوليوود، يتكون من الأطباق الغالية والشهية، ومع ذلك نرى في هذه الصورة ممثلين مشهورين يتمتعان بالوجبات السريعة، وهو ما يمثل تحطيماً للخرافات الشعبية. برادلي كوبر وإيرينا شايك نرى في هذه

يتساءل العديد من الناس، كيف يتصرف المشاهير بعيدًا عن الأضواء، وكيف هي حياتهم الطبيعية، وكيف يقضون حياتهم اليومية.

وقد أتاح لنا اليوم موقع "برايت سايد" الفرصة لمشاهدة 10 صور من الحياة اليومية لمشاهير وزوجاتهم، والتي تثبت لنا أن مشاهير هوليوود بدون المكياج والملابس البراقة هم أناس عاديون لديهم كل الفضائل والعيوب أيضًا.

وهذه قائمة من الصور لمشاهير هوليوود وزوجاتهم.

أشتون كوتشر وميلا كونيس

يعتقد الكثير من الناس أن النظام الغذائي لنجوم هوليوود، يتكون من الأطباق الغالية والشهية، ومع ذلك نرى في هذه الصورة ممثلين مشهورين يتمتعان بالوجبات السريعة، وهو ما يمثل تحطيماً للخرافات الشعبية.

برادلي كوبر وإيرينا شايك

نرى في هذه الصورة، شابين سعيدين يلعبان على الشاطئ، وهذا دليل واضح على أن المشاهير لايختلفون عن بقية الأشخاص .

إيدي ريدماين وهانا باجشاوي

يعتبر إيدي ريدماين واحدًا من أكثر الممثلين البريطانيين جاذبية على الإطلاق، وزوجته هانا باجشاوي، واللذان يحضران جميع المناسبات الهامة معاً، ولم يستطع المصورون أن يلتقطوا لهما صورًا مخيبة للآمال سواء عندما يمشون على السجادة الحمراء أو عندما يقومان بالتنزه مع ابنتهما الصغيرة، حقًا هما زوجان رائعان.

كيرا نايتلي وجيمس ريجتون

مثل أي زوجين آخرين تتبادل كيرا وجيمس الأعمال المنزلية، فهو يحمل الحقائب الثقيلة في حين تحمل هي طفلهما.

ميغان فوكس وبريان أوستن جرين

العلاقة الزوجية بين ميغان فوكس وبريان غرين، مثل باقي العلاقات الزوجية تمر ببعض الصعوبات، ومع ذلك هما سعداء معًا، ونعتقد أن مستقبلهما سيكون مشرقاً.

بنديكت كومبرباتش وصوفي هنتر

يبدو بنديكت كومبرباتش، نجم المسلسل الشهير شيرلوك، وزوجته المخرجة المسرحية الموهوبة، صوفي هنتر دائمًا بمظهر رائع، حتى أثناء قضائهما لوقت فراغهما معاً.

أوليفيا وايلد وجيسون سوديكس

في حفل توزيع جوائز الأكاديمية العام 2016، تم تلقيب أوليفيا وايلد وجيسون سوديكس، كأفضل زوجين في هوليوود أناقة وجمالاً.

مات دامون ولوسيانا باروسو

بالإضافة إلى إنجازاته في صناعة السينما، يظل الموهوب مات دامون، والدًا رائعًا وهو دائما يرعى زوجته وابنته.

جوليان مور وبارت فروندليتش

يظهر هنا كل من جوليان موروبارت فروندليتش، وهما يشتريان شجرة عيد الميلاد، التي تعتبر تقليداً هاماً في حياة الأشخاص العاديين.

ساشا بارون كوهين وإيسلا فيشر

عندما يذهب ساشا بارون كوهين لقضاء عطلة، فإنه ينزع قناع الفكاهة، ويتحول إلى رجل عادي يلعب مع زوجته.

اترك تعليقاً