مشاهير

بالفيديو.. مدحت تيخة: سعيد بالعام الجديد.. و"الكنز" خطوة هامة في مشواري الفني

بالفيديو.. مدحت تيخة: سعيد بالعام ا...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري مدحت تيخة، إنه سعيد للغاية بالعام الجديد 2017، مشيرًا إلى أنه سيظهر في أكثر من عمل، سواء في السينما أو التلفزيون، منها "عمارة رشدي" و"الكنز"، و"دعدوش". وأضاف تيخة، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل العرض الخاص لفيلم "ياباني أصلي"، بطولة الفنان أحمد عيد، أن هناك فرقًا كبيرًا بين "دعدوش"، و"القرموطي"، للنجم أحمد آدم، لافتًا إلى أن الأول تم تصويره بين مصر والأردن، حيث يجسد فيه شخصية أمير "داعش". وتابع: "كما انتهيت من تصوير فيلم عمارة رشدي، الذي يتناول قصة العمارة المسكونة بالعفاريت في الإسكندرية، وهو من نوعية الأفلام التي تتناول الرعب بطريقة كوميدية".

قال الفنان المصري مدحت تيخة، إنه سعيد للغاية بالعام الجديد 2017، مشيرًا إلى أنه سيظهر في أكثر من عمل، سواء في السينما أو التلفزيون، منها "عمارة رشدي" و"الكنز"، و"دعدوش".

وأضاف تيخة، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل العرض الخاص لفيلم "ياباني أصلي"، بطولة الفنان أحمد عيد، أن هناك فرقًا كبيرًا بين "دعدوش"، و"القرموطي"، للنجم أحمد آدم، لافتًا إلى أن الأول تم تصويره بين مصر والأردن، حيث يجسد فيه شخصية أمير "داعش".

وتابع: "كما انتهيت من تصوير فيلم عمارة رشدي، الذي يتناول قصة العمارة المسكونة بالعفاريت في الإسكندرية، وهو من نوعية الأفلام التي تتناول الرعب بطريقة كوميدية".

وأردف، أنه تم اختياره ضمن فريق عمل فيلم "الكنز"، بطولة الفنان محمد رمضان، وإخراج شريف عرفة، مؤكدًا أن مشاركته في هذا العمل تعتبر خطوة هامة للغاية بالنسبة له، في مشواره الفني.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً