مشاهير

بالفيديو.. دنيا عبدالعزيز: لهذا السبب وافقت على المشاركة في "الأب الروحي"

بالفيديو.. دنيا عبدالعزيز: لهذا الس...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، سبب مشاركتها في بطولة مسلسلها "الأب الروحي"، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية لم تلعبها من قبل، وهي الفتاة الصعيدية. وقالت دنيا، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم "ياباني أصلي"، للفنان أحمد عيد، إن كواليس "الأب الروحي" تضم الكثير من مشاعر الحب والمودة والإخلاص، بين جميع أبطال المسلسل، لتقديم عمل يحمل قيمة جيدة للمشاهد. مضيفةً: "العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم، مثل الفنان محمود حميدة وأحمد فلوكس، والفنانة الكبيرة سوسن بدر، التي شجعتني على المشاركة في المسلسل". وتابعت، أنها تستعد للظهور في دراما رمضان المقبل، بشكل مختلف، من خلال عدة أعمال،

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، سبب مشاركتها في بطولة مسلسلها "الأب الروحي"، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية لم تلعبها من قبل، وهي الفتاة الصعيدية.

وقالت دنيا، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم "ياباني أصلي"، للفنان أحمد عيد، إن كواليس "الأب الروحي" تضم الكثير من مشاعر الحب والمودة والإخلاص، بين جميع أبطال المسلسل، لتقديم عمل يحمل قيمة جيدة للمشاهد.

مضيفةً: "العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم، مثل الفنان محمود حميدة وأحمد فلوكس، والفنانة الكبيرة سوسن بدر، التي شجعتني على المشاركة في المسلسل".

وتابعت، أنها تستعد للظهور في دراما رمضان المقبل، بشكل مختلف، من خلال عدة أعمال، كلها في مرحلة الإعداد والتحضير، مبدية سعادتها بالنجاح الذي حققته في مسلسل "الأسطورة"، العام الماضي.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً