مشاهير

بالفيديو.. المصمم العالمي عبد محفوظ يعلن انضمامه للهيئة الاستشارية العليا لـ "فوشيا"

بالفيديو.. المصمم العالمي عبد محفوظ...

أعلن المصمم العالمي عبد محفوظ عن انضمامه للهيئة الاستشارية العليا الخاصة بموقع "فوشيا"، واعدًا الجمهور بالعديد  من المفاجآت التي تحمل في طياتها تعاونًا من شأنه أن يحمل كل الخير للطرفين. وعبرمحفوظ عن سعادته بهذه الخطوة، لافتاً إلى المكانة المرموقة التي وصل إليها موقع "فوشيا"، فضلاً عن الحرفية التي يتمتع بها في نقل الأخبار وعرض كل جديد على الصعد كافة. الفيديو المرفق، يعرض الكلمة التي وجهها المصمم العالمي عبد محفوظ بمناسبة انضمامه للهيئة الاستشارية العليا الخاصة بموقع " فوشيا". https://www.youtube.com/watch?v=T5_tr-EjZqA

أعلن المصمم العالمي عبد محفوظ عن انضمامه للهيئة الاستشارية العليا الخاصة بموقع "فوشيا"، واعدًا الجمهور بالعديد  من المفاجآت التي تحمل في طياتها تعاونًا من شأنه أن يحمل كل الخير للطرفين.

وعبرمحفوظ عن سعادته بهذه الخطوة، لافتاً إلى المكانة المرموقة التي وصل إليها موقع "فوشيا"، فضلاً عن الحرفية التي يتمتع بها في نقل الأخبار وعرض كل جديد على الصعد كافة.

الفيديو المرفق، يعرض الكلمة التي وجهها المصمم العالمي عبد محفوظ بمناسبة انضمامه للهيئة الاستشارية العليا الخاصة بموقع " فوشيا".

اترك تعليقاً