مشاهير

بعد زواجها علا الباشا تبدأ التحضير لموسم 2017

بعد زواجها علا الباشا تبدأ التحضير...

محتوى مدفوع

أوضحت الممثلة السورية الشابة علا الباشا والتي دخلت القفص الذهبي مطلع العام الجاري في تصريح لموقع فوشيا أنها تقرأ حالياً عملاً ينتمي للبيئة الشامية لم تعطي بعد موافقتها عليه بانتظار أن تنتهي من قراءته.    مضيفة لفوشيا أن زواجها من المخرج يزن أبو حمدة، والذي تعرفت إليه أثناء تصوير دورها في مسلسل "عابرو الضباب" حيث كان أبو حمدة مخرجاً للعمل، ودخولها القفص الذهبي لن يبعدها عن التمثيل خاصة وأن زوجها تعرف إليها ممثلة، ويتفهم ظروف العمل، وعلاقتهما مبنية على الاحترام المتبادل والحب. وأعلنت عن ثقتها بأن زوجها سيكون سنداً لها، وداعماً لعملها بنفس الطريقة التي تسعى هي إلى نجاحه ودعمه

أوضحت الممثلة السورية الشابة علا الباشا والتي دخلت القفص الذهبي مطلع العام الجاري في تصريح لموقع فوشيا أنها تقرأ حالياً عملاً ينتمي للبيئة الشامية لم تعطي بعد موافقتها عليه بانتظار أن تنتهي من قراءته.

  

مضيفة لفوشيا أن زواجها من المخرج يزن أبو حمدة، والذي تعرفت إليه أثناء تصوير دورها في مسلسل "عابرو الضباب" حيث كان أبو حمدة مخرجاً للعمل، ودخولها القفص الذهبي لن يبعدها عن التمثيل خاصة وأن زوجها تعرف إليها ممثلة، ويتفهم ظروف العمل، وعلاقتهما مبنية على الاحترام المتبادل والحب.

وأعلنت عن ثقتها بأن زوجها سيكون سنداً لها، وداعماً لعملها بنفس الطريقة التي تسعى هي إلى نجاحه ودعمه وتوفير الظروف المناسبة لعمله.

وحول أعمالها للموسم المقبل أوضحت الباشا أنها أنهت تصوير دورها في إحدى ثلاثيات مسلسل "حكم الهوى" مع المخرج محمد وقاف، كما أنها قدمت حتى الآن لوحة واحدة بمسلسل "بقعة ضوء13" بسبب انشغالها بتحضيرات الزفاف.

وخصّت الممثلة الشابة موقع فوشيا بصور لم تنشر لها سابقاً من حفل زفافها على المخرج يزن أبو حمدة.

اترك تعليقاً