مشاهير

فوشيا تكشف حقيقة الصورة المسيئة لداليا البحيري

فوشيا تكشف حقيقة الصورة المسيئة لدا...

محتوى مدفوع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة داليا البحيري تبدو فيها بملامح أكبر سنا من التي تظهر بها على الشاشة، وسبب تداول الصورة كرد من محبي لاعب المنتخب القومي لكرة القدم المعتزل محمد أبو تريكة على إهانتها له على حسابها الشخصي على فيسبوك وتأكيدها أنه إرهابي. فوشيا تنشر صور تبرئ داليا البحيري من علاقتها بهذه الصورة، حيث علمنا من مصادر مقربة من داليا أن الصورة من أحد مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي حيث بدت داليا في إحدى الحلقات بهذا اللوك ما يتوافق مع السياق الدرامي للمسلسل الذي تدور أحداثة في

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة داليا البحيري تبدو فيها بملامح أكبر سنا من التي تظهر بها على الشاشة، وسبب تداول الصورة كرد من محبي لاعب المنتخب القومي لكرة القدم المعتزل محمد أبو تريكة على إهانتها له على حسابها الشخصي على فيسبوك وتأكيدها أنه إرهابي.

فوشيا تنشر صور تبرئ داليا البحيري من علاقتها بهذه الصورة، حيث علمنا من مصادر مقربة من داليا أن الصورة من أحد مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي حيث بدت داليا في إحدى الحلقات بهذا اللوك ما يتوافق مع السياق الدرامي للمسلسل الذي تدور أحداثة في حلقات منفصلة.

وظهرت داليا فيه بشخصية إنجي الصحفية، ولكنها تقدم من خلال هذه الشخصية عدة شخصيات أخرى، لكن في الإطارنفسه حيث تظهر مرة سيدة عجوز وأخرى سمينة.

وقام بعمل مكياج داليا البحيري بلوك السيدة العجوز في الصورة المتداولة الماكير علاء فيزي.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" قدمت داليا لأول مرة من خلاله شخصية كوميدية لاقت إعجاب الجمهور، وشارك في بطولته خالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي وشيماء سيف وشريف باهر وأخرون.

اترك تعليقاً