مشاهير

حصريًا.. "فوشيا" تستضيف الشيف العالمي كيرك كريستوفر الحائز على جائزة ميشلان

حصريًا.. "فوشيا" تستضيف الشيف العال...

محتوى مدفوع

اقتنصت "فوشيا" فرصة وجود الشيف العالمي، كيرك كريستوفر، في فندق "فيرمونت باب البحر" في أبوظبي، لتجري معه لقاءً حصرياً يتحدث فيه عن نفسه وإنجازاته، وشعوره، بعد الفوز بدرجة "ميشلان ستار"، والتي تعد مصدراً للتباهي والفخر بين الطهاة في مختلف أنحاء العالم، حيث إن حاملها يملك شهادة بجمعه معايير جودة الطعام الخمسة، "التحكم بالنكهة والطبخ، والتفرد وخصوصية قائمة الطعام، والقيمة لقاء السعر، وأخيراً ثبات مستوى الطعام بين الزيارات المختلفة". ويأتي لقاء "فوشيا" مع الشيف كيرك، بعدما أعد قائمة من الطعام للحاضرين، والذين استمتعوا بتذوق مأكولات النجم الحائز على "ميشلان". وقال الشيف كيرك في مستهل حديثه: "إسمي كيرك كريستوفر، وأنا شيف مطعم

اقتنصت "فوشيا" فرصة وجود الشيف العالمي، كيرك كريستوفر، في فندق "فيرمونت باب البحر" في أبوظبي، لتجري معه لقاءً حصرياً يتحدث فيه عن نفسه وإنجازاته، وشعوره، بعد الفوز بدرجة "ميشلان ستار"، والتي تعد مصدراً للتباهي والفخر بين الطهاة في مختلف أنحاء العالم، حيث إن حاملها يملك شهادة بجمعه معايير جودة الطعام الخمسة، "التحكم بالنكهة والطبخ، والتفرد وخصوصية قائمة الطعام، والقيمة لقاء السعر، وأخيراً ثبات مستوى الطعام بين الزيارات المختلفة".

ويأتي لقاء "فوشيا" مع الشيف كيرك، بعدما أعد قائمة من الطعام للحاضرين، والذين استمتعوا بتذوق مأكولات النجم الحائز على "ميشلان".

وقال الشيف كيرك في مستهل حديثه: "إسمي كيرك كريستوفر، وأنا شيف مطعم كوزين جان روسو في سنغافورة. وإنني أتواجد هناك منذ 5 سنوات، حيث وفدت إليها من ديفون في جنوب غرب إنجلترا".

وعن وجوده في أبو ظبي قال: "لقد أتيت إلى هنا لفندق فيرمونت باب البحر أبوظبي، وهو مكان رائع ومفضل. وطهيت للتو طبق الصوص الشهير، وهو أحد الأطباق المفضلة في سنغافورة، وإننا نسعى لتسليط الضوء على الأطباق الرائعة في مختلف أنحاء العالم. ولقد جئت بعد الحصول على واحدة من أفضل إنجازاتي، وهي جائزة ميشلان العالمية".

وأضاف أن لديه استعدادا للترويج لتلك المأكولات الرائعة في مختلف أنحاء العالم، وقد استمتع بطهي وتذوق أطباق شهيرة من أوروبا وآسيا واليابان وأستراليا، كما قابل طهاة يعتبرون الأفضل على مستوى العالم، والذين قدموا أشهر الأطباق.

وأشار إلى أن مثل هذه المحافل تحمل رسالة بسيطة للتقارب بين الشعوب، وأنه وصل إلى هنا بعد اختياره لتقديم أفضل ما لديه، وأنه راض جداً عن أسلوب الطهي في كوزين والمأكولات التي يقدمها.

واختتم الشيف العالمي، بأنه سيتواجد في فندق فيرمونت أبو ظبي لخمس ليال من 19- 23 يناير، وأنه يتوقع أن يقضي أسبوعاً رائعاً.

اترك تعليقاً