مشاهير

ميس حرب تسوِّق ألبوم "خيطان الشمس" عالميًا

ميس حرب تسوِّق ألبوم "خيطان الشمس"...

أعلنت المغنية السورية ميس حرب عن تعاقدها مؤخراً مع شركة اليونيفرسل العالمية لنشر أغنيات ألبومها "خيطان الشمس" الذي ضم 7 أغنيات وقطعة موسيقية. وأوضحت حرب في تصريح لموقع فوشيا أن إنتاج الألبوم تم بإشراف الفنان رشيد هلال. موضحة أنها تعاونت مع أهم الموسيقيين والكتاب السوريين منهم عاصم مكارم، رشيد هلال، شعلان الحموي، فارس هلال، اياد عثمان. والشعراء هاني نديم ، كفاح الخوص ، يارا أحمد ، إياد قحوش ، كمال القنطار، طوني وطفة. مضيفة أن تسويق العمل سيبدأ في شهر شباط - فبراير المقبل على جميع المواقع الرقمية والمسموعة في العالم والوطن العربي. بالإضافة لنشر فيديو كليب ﻹحدى أغنيات الألبوم

أعلنت المغنية السورية ميس حرب عن تعاقدها مؤخراً مع شركة اليونيفرسل العالمية لنشر أغنيات ألبومها "خيطان الشمس" الذي ضم 7 أغنيات وقطعة موسيقية. وأوضحت حرب في تصريح لموقع فوشيا أن إنتاج الألبوم تم بإشراف الفنان رشيد هلال.

موضحة أنها تعاونت مع أهم الموسيقيين والكتاب السوريين منهم عاصم مكارم، رشيد هلال، شعلان الحموي، فارس هلال، اياد عثمان. والشعراء هاني نديم ، كفاح الخوص ، يارا أحمد ، إياد قحوش ، كمال القنطار، طوني وطفة.

مضيفة أن تسويق العمل سيبدأ في شهر شباط - فبراير المقبل على جميع المواقع الرقمية والمسموعة في العالم والوطن العربي.

بالإضافة لنشر فيديو كليب ﻹحدى أغنيات الألبوم ستكون من كلمات يارا أحمد وألحان ميس حرب وتوزيع إياد عثمان على قناة خاصة بميس أنشأتها شركة اليونيفرسل على موقع الفيفو الأكثر مشاهدة بالعالم.

وحول مشروعاتها المقبلة أوضحت أنها ستركز على إطلاق الألبوم، وعلى تسويقه في الوقت الراهن ومن ثم ستبحث خطواتها المقبلة. مؤكدة أن هذا العقد مع شركة اليونيفرسل العالمية يحمّلها مسؤولية كبيرة للعمل بشكل جدي واحترافي دائماً.

اترك تعليقاً