مشاهير

الملكة رانيا تودّع ميشيل أوباما على طريقتها

الملكة رانيا تودّع ميشيل أوباما على...

ودّعت الملكة رانيا العبدالله، حرم الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، ميشيل أوباما، حرم الرئيس الأميركي المنتهية ولايته باراك أوباما. وقامت الملكة رانيا بنشر صورة تجمعهما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "سيدة أولى مميزة، نتطلع لما ستقدمه في المرحلة المقبلة من إلهام لأجل تعليم الفتيات". https://www.instagram.com/p/BPcCM0Agudv/ ومن المنتظر أن تغادر السيدة الأميركية الأولى البيت الأبيض غداً الجمعة، حيث يقوم زوجها بتسليم الإدارة إلى الرئيس الجديد دونالد ترامب. يذكر أن هناك تشابهًا كبيرًا بين الملكة رانيا والسيدة الأولى أوباما، فيما يتعلق بالإطلالة الأنيقة من ناحية، وفيما يتعلق بحب الأسرة من ناحية أخرى، وأخيراً فيما يتعلق

ودّعت الملكة رانيا العبدالله، حرم الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، ميشيل أوباما، حرم الرئيس الأميركي المنتهية ولايته باراك أوباما.

وقامت الملكة رانيا بنشر صورة تجمعهما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "سيدة أولى مميزة، نتطلع لما ستقدمه في المرحلة المقبلة من إلهام لأجل تعليم الفتيات".

ومن المنتظر أن تغادر السيدة الأميركية الأولى البيت الأبيض غداً الجمعة، حيث يقوم زوجها بتسليم الإدارة إلى الرئيس الجديد دونالد ترامب.

يذكر أن هناك تشابهًا كبيرًا بين الملكة رانيا والسيدة الأولى أوباما، فيما يتعلق بالإطلالة الأنيقة من ناحية، وفيما يتعلق بحب الأسرة من ناحية أخرى، وأخيراً فيما يتعلق بحرصهما على القيام بالأعمال الإنسانية والخيرية.

اترك تعليقاً