مشاهير

سليمان عيد يكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعماله الفنية (فيديو)

سليمان عيد يكشف لـ"فوشيا" عن آخر أع...

كشف الفنان المصري سليمان عيد، عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يقوم حاليًا بتصوير مسلسلين جديدين، الأول مع عمرو عرفة، والمخرج محمد إمام، والثاني "اللهم إني صائم" مع الفنان مصطفى شعبان، ومن إخراج أكرم فريد، وتأليف أحمد عبدالفتاح. وقال عيد في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات "dmc" احتفالاً بانطلاق بثها الرسمي، إن الدورين اللذين يجسدهما في المسلسلين، أحدهما كوميدي، والآخر تراجيدي. يذكر أن سليمان عيد، قدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، مثل "واحد من الناس وزكي شان، وعسكر في المعسكر"، واشتهر بخفة ظله، وإفيهاته التي حفظها الجمهور. يذكر أن حفل الإعلان عن بدء البث

كشف الفنان المصري سليمان عيد، عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يقوم حاليًا بتصوير مسلسلين جديدين، الأول مع عمرو عرفة، والمخرج محمد إمام، والثاني "اللهم إني صائم" مع الفنان مصطفى شعبان، ومن إخراج أكرم فريد، وتأليف أحمد عبدالفتاح.

وقال عيد في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات "dmc" احتفالاً بانطلاق بثها الرسمي، إن الدورين اللذين يجسدهما في المسلسلين، أحدهما كوميدي، والآخر تراجيدي.

يذكر أن سليمان عيد، قدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، مثل "واحد من الناس وزكي شان، وعسكر في المعسكر"، واشتهر بخفة ظله، وإفيهاته التي حفظها الجمهور.

يذكر أن حفل الإعلان عن بدء البث المباشر لقنوات dmc، شارك فيه العديد من نجوم ونجمات الوسط الفني والغنائي، ورجال الأعمال والإعلام والسياسة في مصر.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً