مشاهير

آيتن عامر..مذيعةٌ مشهورة تارة وأخرى مدربة قيادة سيارات! (فيديو فوشيا)

آيتن عامر..مذيعةٌ مشهورة تارة وأخرى...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية، آيتن عامر عن دورها، في فيلمها السينمائي الجديد "ياتهدي ياتعدي"، حيث تجسد شخصية فتاة، تعمل مدربة لتعليم قيادة السيارات، بعد وفاة والدها، لكي تصرف على والدتها، وأشقائها، موضحة أن إعلانات الفيلم ستطرح في الأسواق خلال 10 أيام. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها سعيدة أيضًا باشتراكها في مسلسل كبير باسم "فوبيا"، يضم العديد من النجوم، مثل الفنان الكبير خالد الصاوي، مشيرة إلى أنها تعاني من فوبيا الحشرات، مثل الناموس والهاموش والصراصير. وأضافت عامر، أنها تجسد في مسلسل "فوبيا"، شخصية مذيعة ناجحة، تتعرض لمشكلات إنسانية واجتماعية في برنامجها، وتعاني بسبب ماضيها، الذي تحاول أن تخفيه، لافتة إلى

كشفت الفنانة المصرية، آيتن عامر عن دورها، في فيلمها السينمائي الجديد "ياتهدي ياتعدي"، حيث تجسد شخصية فتاة، تعمل مدربة لتعليم قيادة السيارات، بعد وفاة والدها، لكي تصرف على والدتها، وأشقائها، موضحة أن إعلانات الفيلم ستطرح في الأسواق خلال 10 أيام.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها سعيدة أيضًا باشتراكها في مسلسل كبير باسم "فوبيا"، يضم العديد من النجوم، مثل الفنان الكبير خالد الصاوي، مشيرة إلى أنها تعاني من فوبيا الحشرات، مثل الناموس والهاموش والصراصير.

وأضافت عامر، أنها تجسد في مسلسل "فوبيا"، شخصية مذيعة ناجحة، تتعرض لمشكلات إنسانية واجتماعية في برنامجها، وتعاني بسبب ماضيها، الذي تحاول أن تخفيه، لافتة إلى أن المسلسل يتناول قصة 6 أشخاص يرتبطون بمشكلة واحدة، ويحاولون الخروج منها.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً