مشاهير

مايا دياب معجبة بإطلالات أحلام..!

مايا دياب معجبة بإطلالات أحلام..!

يبدو أن لوكات الفنانة الإماراتية أحلام بدأت تحوز على إعجاب الكثيرات على الساحة الفنية. فقد أطلت الفنانة الإماراتية أخيراً في برنامج "أراب آيدول" بلوك هندي، ولجأت إلى الإكسسوارات على الوجه. وبعد أيام قليلة اختارت مايا ذلك الستايل ونفذته على طريقتها. ولم يقف الأمر عند الأزياء فقط، بل امتد إلى المكياج أيضاً. فقد تحوّلت أحلام إلى حديث الصحافة عندما وضعت أحمر الشفاه الأزرق في إحدى حلقات "أراب آيدول"، ونفذت مكياجها خبيرة التجميل البحرينية معصومة الهاشم. على هذا المنوال، أطلت مايا قبل ساعات بلوك يشبه ستايل أحلام واضعةً أحمر الشفاه الأزرق. وخضعت المغنية اللبنانية به لجلسة تصوير فوتوغرافية لإحدى المجلات وستكشف عن

يبدو أن لوكات الفنانة الإماراتية أحلام بدأت تحوز على إعجاب الكثيرات على الساحة الفنية. فقد أطلت الفنانة الإماراتية أخيراً في برنامج "أراب آيدول" بلوك هندي، ولجأت إلى الإكسسوارات على الوجه.

IMG_2225

وبعد أيام قليلة اختارت مايا ذلك الستايل ونفذته على طريقتها.

IMG_2325

ولم يقف الأمر عند الأزياء فقط، بل امتد إلى المكياج أيضاً. فقد تحوّلت أحلام إلى حديث الصحافة عندما وضعت أحمر الشفاه الأزرق في إحدى حلقات "أراب آيدول"، ونفذت مكياجها خبيرة التجميل البحرينية معصومة الهاشم.

IMG_1986

على هذا المنوال، أطلت مايا قبل ساعات بلوك يشبه ستايل أحلام واضعةً أحمر الشفاه الأزرق. وخضعت المغنية اللبنانية به لجلسة تصوير فوتوغرافية لإحدى المجلات وستكشف عن باقي الصور قريباً.

IMG_2398

لم يكن أحمر الشفاه مفاجئاً لمتابعي صيحات المكياج والموضة، لأن أحلام كانت السبّاقة به. فمن برأيك كان الأجمل مايا أم أحلام؟

IMG_2406

اترك تعليقاً