مشاهير

عمرو يوسف ينشر صورة زفافه من كنده علوش

عمرو يوسف ينشر صورة زفافه من كنده ع...

نشر الفنان المصري عمرو يوسف عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة زفافه من الفنانة السورية كنده علوش. بدا العروسان في منتهى السعادة في هذه الصورة، التي علّق عليها العريس قائلاً "صباح الورد عليكم جميعا"، قبل أن يبدأ في حصد إعجاب متابعيه، وتمنياتهم لهما بحياة زوجية سعيدة. ارتدت "كنده" فستاناً من الدانتيل المبطن بالساتان، بذيل طويل وطرحة من الشيفون الناعم، وفضّلت المكياج الناعم واللافت، واختارت ترك شعرها للخلف على هيئة كعكة منخفضة، مع ترك غرّة صغيرة على أحد جانبي وجهها. وكان عمرو يوسف وكنده علوش قد احتفلا بزفافهما مساء أمس الاثنين، في حفل خاص بالأهل والأصدقاء والمقربين، على أن

نشر الفنان المصري عمرو يوسف عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة زفافه من الفنانة السورية كنده علوش.

Capture

بدا العروسان في منتهى السعادة في هذه الصورة، التي علّق عليها العريس قائلاً "صباح الورد عليكم جميعا"، قبل أن يبدأ في حصد إعجاب متابعيه، وتمنياتهم لهما بحياة زوجية سعيدة.

ارتدت "كنده" فستاناً من الدانتيل المبطن بالساتان، بذيل طويل وطرحة من الشيفون الناعم، وفضّلت المكياج الناعم واللافت، واختارت ترك شعرها للخلف على هيئة كعكة منخفضة، مع ترك غرّة صغيرة على أحد جانبي وجهها.

وكان عمرو يوسف وكنده علوش قد احتفلا بزفافهما مساء أمس الاثنين، في حفل خاص بالأهل والأصدقاء والمقربين، على أن يقيما حفل زفاف آخر يوم الجمعة المقبل في أسوان.

اترك تعليقاً