طلال مارديني يكشف عن “الأغاوات” وتفاصيل شخصيته في “سايكو”

طلال مارديني يكشف عن “الأغاوات” وتفاصيل شخصيته في “سايكو”

ربى الحايك

كشف الممثل السوري الشاب طلال مارديني في تصريح لموقع فوشيا عن عمله الجديد الذي يكتبه ويحمل اسم “الأغاوات” مبيناً أنه فانتازيا موضوعها جديد وغير مطروق سابقاً في الدراما السورية.

وحول تحضيراته للموسم المقبل كممثل أوضح أنه يشارك في مسسلسل “سايكو” إخراج كنان صيدناوي. مبيناً أنه يؤدي دور “طاهر”، وهو شخص انتهازي، ويحب مصلحته على حساب الآخرين، يتخفى بعمله في أحد المعامل بينما يمارس في السر عملاً غير مشروع يتمثل في بيعه الممنوعات، والتعامل بها. وبالنهاية يحصل على أموال طائلة ويصبح ثرياً جدا، ويغير حياة الأشخاص القريبين منه.

مضيفاً أنه سيظهر كذلك في مسلسل “وردة شامية”، إخراج تامر اسحق. وسيشارك كضيف في مسلسل “الغريب” إخراج محمد زهير رجب، كما أنهى تصوير دوره في مسلسل “هواجس عابرة” للمخرج مهند قطيش.

وحول شائعات إلغاء مسلسل “أيام الدراسة 3” الذي كتبه مارديني أوضح أن هناك تأجيلا وليس إلغاء لأن العمل لايزال قائماً. معزياً التأجيل إلى ظروف تتعلق بشركة الإنتاج.

وأشار مارديني إلى أن أبرز المشكلات التي يعاني منها الفنان الشاب في الدراما السورية تتعلق في الأجر غير المناسب. مؤكداً إن كان هو قد تجاوزها في سعيه إلى صناعة اسمه غير أن الكثيرين لايزالون يعانون من هذه الناحية في عملهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com