مشاهير

منى زكي تتغلب على إياد نصار ومكسيم خليل !

منى زكي تتغلب على إياد نصار ومكسيم...

محتوى مدفوع

حلت الفنانة المصرية منى زكي ضيفة على أولى حلقات برنامج "قعدة رجالة"، والذي يذاع على قناة dmc، التي انطلقت يوم السبت الـ 14 من يناير. البرنامج يقدمه الفنان المصري شريف سلامة بالإضافة للفنان الأردني إياد نصار والفنان السوري مكسيم خليل. وتقوم فكرة البرنامج على مناقشة قضية اجتماعية يكون فيها أحد مقدمي البرنامج الثلاث "جوكر"، أي كل ما عليه هو الترحيب بضيف الحلقة وإخباره بالقضية التي ستناقش فيما يمثل كل شخص من المقدمان المتبقيان وجهة نظر مختلفة، على أن يكون الضيف هو محامي الدفاع. وفي حلقة الأمس كانت القضية عن "الزواج"، ومثل الفنان إياد نصار الشريحة التي تعتبر أن الزواج بشكل

حلت الفنانة المصرية منى زكي ضيفة على أولى حلقات برنامج "قعدة رجالة"، والذي يذاع على قناة dmc، التي انطلقت يوم السبت الـ 14 من يناير.

البرنامج يقدمه الفنان المصري شريف سلامة بالإضافة للفنان الأردني إياد نصار والفنان السوري مكسيم خليل.

8600181_p

وتقوم فكرة البرنامج على مناقشة قضية اجتماعية يكون فيها أحد مقدمي البرنامج الثلاث "جوكر"، أي كل ما عليه هو الترحيب بضيف الحلقة وإخباره بالقضية التي ستناقش فيما يمثل كل شخص من المقدمان المتبقيان وجهة نظر مختلفة، على أن يكون الضيف هو محامي الدفاع.

وفي حلقة الأمس كانت القضية عن "الزواج"، ومثل الفنان إياد نصار الشريحة التي تعتبر أن الزواج بشكل عام مؤسسة فاشلة، فيما مثل الفنان مكسيم خليل الشريحة التي تدافع عن الزواج ولكنها تتغلب على روتينه بإيجاد حياة خاصة كاملة سرية.

وظهرت منى زكي وهي في آواخر حملها حيث تم تصوير هذه الحلقة بالسابق قبل إنجاب زكي لطفلها الجديد "يونس"، وناقشت زكي كل من نصار وخليل بطريقة رائعة ولم تخل من الكوميديا، حيث نالت على استحسان عدد كبير من الجمهور الذي اعتبرها استطاعت التغلب عليهم برأيها ومنطقها.

فيما أشاد الكثير بالتناغم والانسجام بين النجمين إياد نصار ومنى زكي قائلين إن بينهما كيمياء، وتناغم واضح في العمل وأنهما رائعان كثنائي مستذكرين دورهما في مسلسل "أفراح القبة".

أما التعليق الأكبر من رواد تويتر والذي جاء من الجنس اللطيف الذي أشاد بجمال وكاريزما مقدمي البرنامج الثلاثة.

اترك تعليقاً