مشاهير

أحمد كرارة يكشف عن آخر أعماله الفنية ويعترف بـ "فوبياه"! (فيديو فوشيا)

أحمد كرارة يكشف عن آخر أعماله الفني...

كشف الفنان المصري، أحمد كرارة عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يشارك حاليًا في تصوير مسلسل درامي جديد، يحمل اسم "فوبيا"، مع المخرج الكبير عادل الأعصر، والفنان خالد الصاوي. وقال، في لقاء خاص مع "فوشيا" إن المسلسل من نوع الأكشن، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم، ويجسد كرارة خلاله شخصية مركبة، في بداية المسلسل تكون طيبة حتى تواجه بعض المشكلات، لتتحول بعد ذلك إلى شريرة. وأضاف كرارة، أنه انتهى في الفترة الأخيرة، من تصوير فيلم بعنوان "الفندق"، مع الفنانة علا غانم، ومروى، والنجم أحمد بدير، ومحمد نجاتي، وهو من إخراج عاطف شكري، ويجسد في الفيلم، شخصية الصديق الخائن، الذي يخون صديقه.

كشف الفنان المصري، أحمد كرارة عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يشارك حاليًا في تصوير مسلسل درامي جديد، يحمل اسم "فوبيا"، مع المخرج الكبير عادل الأعصر، والفنان خالد الصاوي.

وقال، في لقاء خاص مع "فوشيا" إن المسلسل من نوع الأكشن، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم، ويجسد كرارة خلاله شخصية مركبة، في بداية المسلسل تكون طيبة حتى تواجه بعض المشكلات، لتتحول بعد ذلك إلى شريرة.

وأضاف كرارة، أنه انتهى في الفترة الأخيرة، من تصوير فيلم بعنوان "الفندق"، مع الفنانة علا غانم، ومروى، والنجم أحمد بدير، ومحمد نجاتي، وهو من إخراج عاطف شكري، ويجسد في الفيلم، شخصية الصديق الخائن، الذي يخون صديقه.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً