مشاهير

تولاي هارون: من الظلم تقييم الدراما السورية في ظل الأزمة.. وشكرًا لأنكم مستمرون!

تولاي هارون: من الظلم تقييم الدراما...

أوضحت الفنانة تولاي هارون في حديث مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم المقبل، مبينةً أنها أنهت تصوير دورها في مسلسل"سنة أولى زواج"، والذي تؤدي فيه دور جارة الزوجين الذين تدور حول حياتهما أحداث العمل، وتحاول مساعدة الزوجة من خلال نصائحها وإرشاداتها. كما تشارك في مسلسل "بقعة ضوء13" ومسلسل "أزمة عائلية" الذي يتناول الأزمة السورية بأسلوب كوميدي. وكشفت هارون عن عمل عربي مشترك ستبدأ العمل به خلال الشهر المقبل في الأردن ويضمّ فنانين من مختلف أقطار الوطن العربي. رافضة تقييم الأعمال الدرامية السورية بظل الحرب التي تمر بها البلاد. مؤكدة أنه من الصعب التقييم في ظل ظروف الأزمة وصعوبات التسويق ومشكلات

أوضحت الفنانة تولاي هارون في حديث مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم المقبل، مبينةً أنها أنهت تصوير دورها في مسلسل"سنة أولى زواج"، والذي تؤدي فيه دور جارة الزوجين الذين تدور حول حياتهما أحداث العمل، وتحاول مساعدة الزوجة من خلال نصائحها وإرشاداتها.

كما تشارك في مسلسل "بقعة ضوء13" ومسلسل "أزمة عائلية" الذي يتناول الأزمة السورية بأسلوب كوميدي.

وكشفت هارون عن عمل عربي مشترك ستبدأ العمل به خلال الشهر المقبل في الأردن ويضمّ فنانين من مختلف أقطار الوطن العربي.

رافضة تقييم الأعمال الدرامية السورية بظل الحرب التي تمر بها البلاد. مؤكدة أنه من الصعب التقييم في ظل ظروف الأزمة وصعوبات التسويق ومشكلات التوزيع. واعتبرت النجمة السورية أن العمل بظل ظروف الأزمة السورية يعتبر إنجازاً بحدّ ذاته، واستمراراً لهذه الدراما التي أحبها الجمهور.

اترك تعليقاً