مشاهير

بيتر سمعان: "فارس بيك" شخصية جدلية.. وهذه نصيحتي لصفحة "عديلة" الساخرة!

بيتر سمعان: "فارس بيك" شخصية جدلية....

لطالما تميز الممثل بيتر سمعان بتجسيد مختلف الأدوار التي أُسندت إليه، محققاً نجاحاتٍ تلو أخرى أدت إلى تسليط الضوء على موهبة قل نظيرها على الساحة التمثيلية. وها هو النجم اللبناني اليوم يبدع خلال مشاركته في مسلسل "أمير الليل" بتجسيده لدور فارس بيك محققاً نسبةً لا يُستهان بها من المشاهدين المعجبين بتلك الشخصية الأرستقراطية التي تعيش صراعاً بين الذات والمجتمع. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل المميز بيتر سمعان، الذي أسهب بالحديث عن دوره في مسلسل "أمير الليل"، فضلاً عما يحضره من جديد، موجهاً رسالة إلى القائمين على الصفحة الساخرة "عديلة". https://www.youtube.com/watch?v=0hdJxrBLTYg

لطالما تميز الممثل بيتر سمعان بتجسيد مختلف الأدوار التي أُسندت إليه، محققاً نجاحاتٍ تلو أخرى أدت إلى تسليط الضوء على موهبة قل نظيرها على الساحة التمثيلية.
وها هو النجم اللبناني اليوم يبدع خلال مشاركته في مسلسل "أمير الليل" بتجسيده لدور فارس بيك محققاً نسبةً لا يُستهان بها من المشاهدين المعجبين بتلك الشخصية الأرستقراطية التي تعيش صراعاً بين الذات والمجتمع. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل المميز بيتر سمعان، الذي أسهب بالحديث عن دوره في مسلسل "أمير الليل"، فضلاً عما يحضره من جديد، موجهاً رسالة إلى القائمين على الصفحة الساخرة "عديلة".
اترك تعليقاً